recent
أخبار ساخنة

مصدر : سوني قررت إعادة النظر فى سعر أجهزة PS5 بالكامل !

مصدر : سوني قررت إعادة النظر فى سعر أجهزة PS5 بالكامل

مصدر : سوني قررت إعادة النظر فى سعر أجهزة PS5 بالكامل

المنافسة بين مايكروسوفت و سوني فعلا دخلت مرحلة جد مهمة و مؤثرة حقا على مستوى سوق الأجهزة بحكم أن العديد من المستخدمين يلتحقون بالأجهزة الأرخص بالعادة وهو ما حاولت العمل عليه مايكروسوفت انطلاقاً من توفير جهاز إكسبوكس سيريز إس الذي يتوفر بمواصفات محدودة لكن السعر يظل فعلا جد مناسب .

بالإضافة إلى أن جهاز إكسبوكس سيريز اكس النسخة الأقوى ز الرئيسية من الشركة خلال هذا الجيل من الأجهزة ستتوفر مقابل 499,99 دولار و هو ما جعل الضغط فعلا على شركة سوني للكشف عن سعر سواء مشابه أو أقل ربما من هذا الرقم .

الشيء الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية حينما أكد الفريق الصحفي لموقع Gamereactor أنه و عن طريق معلومات حصرية لديه من مصدر مطلع داخل شركة سوني فقد أكد لهم أن الشركة قررت بالنهاية إعادة النظر في سعر أجهزة بلايستيشن 5 بعدما كانت مرتفعة في البداية بحكم أنها لا ترغب بخسارة المنافسة مع مايكروسوفت فى هذا الصدد .

و حسب ذكر المصدر نفسه فالشركة اليابانية قررت أن تتخء المسار الأصعب وهو طرح جهازها بلايستيشن 5 العادي مقابل 499,99 دولار في حين أن نسخة الجهاز الرقمية و التي نذكر أنها ستكون بنفس مواصفات جهاز بلايستيشن 5 العادي ستتوفر بالمقابل بسعر 399,99 دولار و هو ما يجعل الصفقة فعلا جد متميزة .

بحكم أن الفرق بين هذا الجهاز و منصة إكسبوكس سيريز إس هو 100 دولار لكنه أقوى بثلاثة مرات من جهاز مايكروسوفت الأصغر الشيء الذي يجعل سوني تكسر المنافسة على هذا المستوى و يظل الصراع فقط على مستوى الأجهزة الرئيسية و هنا الحديث عن إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 العادي المرفق بقارئ الأشرطة ، أكيد هي تفاصيل أولية طبعا و سننتظر المعلومات الرسمية القادمة من جانب شركة سوني التي من المقرر أن تخرج للحديث عن كافة التفاصيل خلال الأسبوع القادم على أبعد تقدير ممكن ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent