recent
أخبار ساخنة

الكشف المفاجئ عن سعر و موعد إطلاق جهاز Xbox Series X جاء ردا على التسريبات ، مايكروسوفت توضح..

الكشف المفاجئ عن سعر و موعد إطلاق جهاز Xbox Series X جاء ردا على التسريبات

الكشف المفاجئ عن سعر و موعد إطلاق جهاز Xbox Series X جاء ردا على التسريبات

خلال يوم أمس قررت مايكروسوفت أن ترمي بجميع الأوراق الخاصة بها على مستوى سعر و موعد إطلاق أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس الذي كان أول من تمت إماطة اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية بعدما تم تسريب مجموعة من الصور و أيضا الفيديوهات .

بالإضافة إلى سعر المنصة الشيء الذي لم يترك المحال أما مايكروسوفت لتأخير الإعلانات الأمر الذي تمت معالجته على الفور من خلال حزمة تفاصيل و معطيات توفرت مباشرة بعد ذلك قادمة من موقعها الرسمي .

حينما كشفت بصفة رسمية عن جميع التفاصيل المرتبطة بسعر جهاز إكسبوكس سيريز إكس الرئيسي و أيضا موعد الإطلاق بالإضافة أيضا إلى جديد خدمة Xbox Game Pass Ultimate و هو ما عاد للتعليق عليه السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت .

الذي و عن طريق تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد أنهم فعلا سعيدين بالطريقة التي تلقى بها الجمهور هذه التفاصيل و فعلا من خلال ردود فعل المستخدمين الأغلبية تقريبا جد مستأنس عن سعر الجهاز و الأجهزة معا الشيء الذي أضاف السيد فيل سبنسر أنه كان مبرمج لكي يتم الكشف عنه خلال مطلع الأسبوع القادم .

إلا أنه و مع إرتفاع منسوب الإشاعات و التسريبات عن السعر و موعد الإطلاق تم الخروج بهذه المعطيات النهائية و الرسمية عن جهاز إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس ، أنتم متابعينا كيف استقبلتم السعر و موعد الإطلاق ؟ شاركونا على التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent