recent
أخبار ساخنة

لعبة Kena Bridge of Spirits تبوح بالمزيد من أسرارها و تكشف مميزات نسخة جهاز PS5 الرائعة جدا..

لعبة Kena Bridge of Spirits تبوح بالمزيد من أسرارها و تكشف مميزات نسخة جهاز PS5

لعبة Kena Bridge of Spirits تبوح بالمزيد من أسرارها و تكشف مميزات نسخة جهاز PS5 الرائعة جدا

خلال هذا الأسبوع كنا على علم بأن لعبة Kena Bridge of Spirits ستكون من بين العناوين التي تحظى بمتابعة إعلامية كبيرة جدا ما دامت هذه الأخير تم تسليط الضوء عليها عن طريق العدد الأخير من مجلة Game Informer المتخصصة في ألعاب الفيديو .

حيث و عن طريق مجموعة من التفاصيل التي تمت مشاركتها معنا فقد علمنا المزيد عن قصة اللعبة التي تتيح لنا تقمص دور شخصية البطلة Kena التى ستكون عبارة عن مرشد روحي تساعد الأشخاص ممن يعانون مشاكل في هذا الكوكب على الرقود بسلام إلى العالم الآخر حسب قصة اللعبة بطبيعة الحال و خلال رحلتها ستلتقي مع مخلوقات Rot اللطيفة التي ظهرت عن طريق أغلب العروض بالفيديو لهذه اللعبة .

و التي ستكون عبارة عن شخصيات نوعاً ما معفنة للطبيعة الأمر الذي يجعل الشخصية الرئيسية أمام مهام أخرى لجعل الطبيعة بصورتها الحقيقية و تخليصها من مخلفات هذه المخلوقات التي بالمقابل ستكون عبارة عن شخصيات مساعدة لك في المغامرة عن طريق شحن الطاقة و أيضا محاولة استدراج الأعداء في حين أن الهجوم والقتال سيكون من اختصاص بطلتنا Kena .

لعبة Kena Bridge of Spirits تبوح بالمزيد من أسرارها و تكشف مميزات نسخة جهاز PS5

من جهة أخرى فقد تطرق الفريق المطور Ember Lab إلى مجموعة من الأمور التقنية المهمة و لو أن البعض منها نعلمه من قبل خلال فترة سابقة مثل إستخدام اللعبة لمحرك الرسومات Unreal Engine 4 و أيضا تواجد طور التصوير الفوتوغرافي ، حيث أشار الفريق من جهته أنه من الممكن ملاحظة فعلا اقتباس مجموعة من الأساليب من سلسلة The Legend of Zelda بحكم أنه متيم بهذه السلسلة .

لكن اللعبة مختلفة تماما عنها لكونها أولا ليست عبارة عن عالم مفتوح و تقدم نوعا ما على شكل لعبة God of War الأخيرة حيث ستكون هناك قرية عبارة عن مقر أساسي أو رئيسي و منه تنطلق في رحلتك إلى كل منطقة من العالم التي ستكون حبيسة السيناريو فقط و لا تتيح لك حرية أكبر لكن عنصر الإستكشاف يظل دائما حاضر حسب قول الفريق المطور دائما .

بالعودة إلى المسائل التقنية فقد أكد ايصا عن طريق هذا التقرير أن اللعبة في جهاز بلايستيشن 5 ستستغل قدرات وحدة تخزين SSD السريعة بحيث أن مخلوقات Rot من الممكن أن يظهر منهم 100 في نفس اللحظة دون تأثير على اللعبة إطلاقا يعكس نسخة جهاز بلايستيشن 4 التي سيكون العدد محدود فيها جدا مع التأكيد من طرف الفريق الصحفي لمجلة Game Informer أنه و خلال تجربة ديمو اللعبة فقد انطلقت هذه الأخيرة مباشرة بعد ثانيتين فقط من الضغط على زر البداية كما أن جميع العناصر في عالم اللعبة تظهر مباشرة دون أي تأخير على الاطلاق .

كما تستخدم اللعبة أغلب الخصائص التي تأتي بها ذراع التحكم الجديدة DualSense مثل Adaptive Triggers التي ستعمل بالتحديد عند التصويب بالقوس و السهم حيث ستشعر بمعدل الضغط بالإضافة إلى نظام الهزاز التفاعلي Haptic Feedback الذي سيشعرك بالقوة النابعة من شخصيات Rot و طبعا كل هذا يحتاج إلى تجربة مباشرة لمعرفة الشعور الحقيقي حقا .

من جهة الفريق المطور يؤكد أن اللعبة ستتوفر بسعر أقل من 60 دولار لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم البي سي حيث يظل موعد إطلاقها مقرر دائما في نهاية العام دون أي تأخير يذكر ما يعني أن تاريخ الإطلاق الرسمي من الممكن أن نحصل عليه خلال المرحلة المقبلة من دون شك ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent