recent
أخبار ساخنة

لعبة Kena Bridge of Spirits التي تم تقديمها على جهاز PS5 قادمة أيضا على PC و هذه متطلبات تشغيلها !

لعبة Kena Bridge of Spirits التي تم تقديمها على جهاز PS5 قادمة أيضا على PC

لعبة Kena Bridge of Spirits التي تم تقديمها على جهاز PS5 قادمة أيضا على PC

من بين العناوين التي كانت عبارة عن مفاجأة من خلال حدث مؤتمر شركة سوني والذي تم من خلالها تقديم عناوين جهاز بلايستيشن 5 القادمة بالإضافة إزالة الستار عن شكل المنصة النهائي فقد كانت أيضا هناك لعبة Kena Bridge of Spirits و التي تم تقديمها على منصة بلايستيشن 5 بحكم أن هذه الأخيرة معلنة من قبل على جهاز بلايستيشن 4 و أيضا البي سي .

إلا أن الفريق المطور لهذه الأخيرة و هنا الحديث عن أستوديو Ember Lab قرر أن يكشف لأول مرة عن نسخة جهاز بلايستيشن 5 القادمة و التي تبين فعلا انها واعدة للغاية و العديد من المستخدمين تحمسوا معها و عالمها المفعم بالحياة قبل أن يتبين بأن اللعبة فعلا ستكون غامضة للغاية و تخفي الكثير من الأسرار عن عالمها و هو ما يحاول الفريق المطور التطرق له من حين لآخر .

الا أنه اليوم قرر أن يتحدث عن نسخة جهاز البي سي و التى تم تقديم التفاصيل المتعلقة بنسختها النهائية و تحديدا متطلبات التشغيل الأدنى و الموصى بها حيث تبين أن هذا العنوان القادم من أستوديو Ember Lab فعلا لن يكون من مكلف من حيث العتاد المتوفر فيه .

ناهيك عن كون اللعبة حتى و إن كانت موجهة إلى أجهزة الجيل القادم إلا أنها من حيث المواصفات تظل عادية للغاية و هو ما يؤكد أن العنوان فعلا تم تطويره بقدرات أقل من ما توفر أجهزة الجيل القادم و يمكن أن ننتظر الكثير من هذه الأجهزة .

لكن قبل ذلك أترككم مع هذه التفاصيل التي تمت الإشارة إليها عن اللعبة و نظرة عن العتاد الذي ستحتاج على جهاز البي سي مع ملاحظة أن الحجم النهائي للعبة سيكون في حدود 25 جيجابايت و هي فقط عبارة عن لعبة من أستوديو تطوير مستقل ما يعني أن العناوين الصغيرة فعلا على أجهزة الجيل المقبل ستكون بحجم كبير جدا ،، تحياتي.

متطلبات التشغيل الأدنى :
- OS: Windows 7 64-bit
- CPU: AMD FX-6100 or Intel Core i3-3220
- RAM: 8GB
- GPU RAM: 1GB
- GPU: AMD Radeon HD 7750 or Nvidia GeForce GTX 650
- HDD: 25GB
- DX: 11

متطلبات التشغيل الموصى بها :

- OS: Windows 7 64-bit
- CPU: AMD Ryzen 7 1700 or Intel Core i7-6700K
- RAM: 16GB
- GPU RAM: 8GB
- GPU: AMD Radeon RX Vega 56 or Nvidia GeForce GTX 1070
- HDD: 25GB
- DX: 11
google-playkhamsatmostaqltradent