recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن لعبة Kena Bridge of Spirits لجهاز PS5 برسومات رائعة جداً في عالم خيالي ، لنشاهد..

الإعلان عن لعبة Kena Bridge of Spirits لجهاز PS5 برسومات رائعة جداً في عالم خيالي

الإعلان عن لعبة Kena Bridge of Spirits لجهاز PS5 برسومات رائعة جداً في عالم خيالي

واحدة من بين العناوين المفاجئة حقيقة خلال حدث جهاز بلايستيشن 5 الذي دارت رحاه خلال مساء أمس من دون شك كانت لعبة Kena Bridge of Spirits و التي تم الكشف عنها لأول مرة من خلال إستعراض قصير بالفيديو .

و الذي فعلا كان عبارة عن نظرة حول ما يمكن أن يقدم الجهاز من حيث العناوين و الشيء المثير للإنتباه أن اللعبة فعلا وصلت إلى مرحلة من حيث جودة الرسومات فعلا تصل إلى ما يتوفر عن طريق أعمال سينمائية ضخمة للغاية .

عن محتوى الفيديو المقدم من طرف الفريق المطور للأسف ما تزال هناك مجموعة من الأسئلة العالقة لغاية اللحظة بحكم أننا لا نعلم الكثير عن هذه الأخيرة ما عدا العرض خلال مؤتمر شركة سوني ليوم أمس الذي يمكن أن نرصد بواسطته بأن اللعبة تستخدم مجموعة من التقنيات من حيث الرسومات مثل الإضاءة الشاملة .

ناهيك عن دقة التفاصيل في عالمها الملون و تنطلق أحداث الاستعراض بالفيديو حينما تخرج أرواح غريبة جداً قبل أن يتبين أن هذه الأخيرة فعلا يمكنها أن تساعد البطلة في القصة على تجاوز مجموعة من العراقيل والعقبات كما تم تقديم نظرة عن طريقة اللعب في هذه الأخيرة و التي تستخدم قوس و السهم و أيضا سيف لمجابهة قوى أخرى كما يمكن أن نشاهد عن طريق الإستعراض بالفيديو .

و الشيء المؤكد لغاية اللحظة أن اللعبة في طريقها على جهاز بلايستيشن 5 ربما لن تكون حصرية جديدة للجهاز لكن يجب أن ننتظر المزيد من الوقت قبل الحصول على التفاصيل النهائية في هذا الصدد ، و هو ما تمت الإشارة إليه حقا في نفس الفترة و نحن نقوم بكتابة هذا الخبر حيث وردنا أن اللعبة فعلا ستتوفر فقط على جهاز بلايستيشن 5 من حيث الأجهزة المنزلية و أيضا جهاز البي سي الشيء الذي يجب أن نكتشف قريبا المزيد عنه بطبيعة الحال ،، تحياتي.

الإستعراض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent