recent
أخبار ساخنة

مصدر : لعبة Silent Hill فعلا تحت التطوير على جهاز PS5 و مفاجأة ضخمة قادمة في حدث PS5 Showcase !

مصدر : لعبة Silent Hill فعلا تحت التطوير على جهاز PS5 و مفاجأة ضخمة قادمة في حدث PS5 Showcase

مصدر : لعبة فعلا قيد Silent Hill التطوير على جهاز PS5 و مفاجأة ضخمة قادمة في حدث PS5 Showcase

لم تمر سوى ساعات قليلة على الإعلان الرسمي عن البث المباشر لمؤتمر شركة سوني المخصص لجهاز بلايستيشن 5 القادم و هو الثاني من نوعه للجهاز خلال هذه الفترة بعد الحدث الأول في شهر يونيو الماضي و الذي كانت المناسبة فعلا مواتية خلاله للحصول على الشكل النهائي للجهاز و أيضا نظرة أكبر عن العناوين التي ستتوفر معه سواء خلال إطلاقه أو مرحلة ما بعد الإطلاق .

الأمر الذي يعود من جديد هذا اليوم للواجهة عبر مجموعة من المعطيات التي توفرت قادمة من عدة مصادر من أهمها الصحفي و الإعلامي الفرنسي السيد Julien Chièze ، الذي و عن طريق فيديو على قناته الرسمية في اليوتيوب كشف عن حزمة من المعلومات المثيرة التي من الممكن أن تكون فعلا متواجدة في الحدث القادم .

حينما أكد أنه و عن طريق مصادره الخاصة في الصناعة فقد بلغ إلى علمه أن مشروع لعبة Silent Hill الجديدة فعلا قيد التطوير على جهاز بلايستيشن 5 القادم و أن المسؤول عن اللعبة فعلا سيشكل صدمة للجمهور ككل .

مشيرا فى نفس الوقت أن الحدث ربما يعرف الكشف عن عناوين أخرى من استوديوهات تتعاون مع شركة سوني للترفيه مثل شركة Square Enix التي على حد قوله تمتلك مشروع Final Fantasy 16 قيد التطوير منذ سنوات عديدة و سيكون من المناسب الكشف عنه خلال البث المباشر قبل تسليط الضوء عليه خلال معرض طوكيو للألعاب الرقمي TGS Online .

المصدر أضاف مجموعة من المعلومات الأخرى التي سنحاول مشاركتها معك لاحقا بحكم أنها فعلا تحتاج إلى عمق أكبر بالحديث لهذا ستعود إليها في مقال أخر على موقعنا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent