جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4عروض فيديوPCPS4Rocket LeagueXboxOne

رسميا تحديد تاريخ إطلاق النسخة المجانية للعبة Rocket League !

رسميا تحديد تاريخ إطلاق النسخة المجانية للعبة Rocket League

رسميا تحديد تاريخ إطلاق النسخة المجانية للعبة Rocket League

علمنا قبل فترة طويلة من الأن عن طريق إعلان من جانب أستوديو Psyonix مطور لعبة Rocket League أن هذه الأخيرة ستنتقل من عنوان مدفوع إلى لعبة مجانية Free to Play على نفس نظام ما يتوفر من خلال لعبة Fortnite خاصة و أن شركة Epic Games هي من أصبحت تمتلك اللعبة بعدها قامت بالاستحواذ على الفريق المطور بالكامل خلال الأشهر الماضية .

الأمر الذي عاد إلى الواجهة من جديد هذا اليوم بحكم أننا كنا على علم سابقا بأن الجمهور خلال الفترة المقبلة سيكون على موعد مع اللعبة لكن كنا نتقرب فقط موعد إطلاقها النهائي وهو ما تمت إماطة الوشاح عليه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق بيان رسمي .

فبعدما تعرفنا قبل فترة من خلال موقعنا عن المحتويات المجانية التي سيحصل عليها المستخدمين ممن يمتلكون اللعبة المدفوعة على جميع الأجهزة خلال الإنتقال إلى الإصدار المجاني لكن اليوم و من خلال معطيات رسمية تمت الإشارة إليها قبل ساعات عن طريق بيان رسمي و أيضا فيديو سينمائي للعبة .

فقد تمت الإشارة إلى موعد إطلاقها في تاريخ 23 سبتمبر الحالي على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي الشيء الذي سيتيح الفرصة أمام مجموعة من المستخدمين للالتحاق باللعبة و عالمها لحوض التجربة خصوصا أنها تتوعد بتقديم تجربة أعمق من دي قبل عبر نظام مواسم و محتويات مجانية و أخرى مدفوعة الشيء الذي سنتعرف على نظامه أكثر خلال المرحلة المقبلة ،، تحياتي.

العرض الرسمي بالفيديو :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال