جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

تغيير ذراع التحكم على جهاز PS5 سيكون سهل للغاية و بدون أي تعقيدات ، إليكم التفاصيل..

تغيير ذراع التحكم على جهاز PS5 سيكون سهل للغاية و بدون أي تعقيدات

تغيير ذراع التحكم على جهاز PS5 سيكون سهل للغاية و بدون أي تعقيدات

المعطيات عن منصة سوني بلايستيشن 5 ما تزال تواصل السقوط بشكل متتالي و هذه المرة مع مجموعة من المعلومات التي توفرت من خلال مصادر شبه رسمية حيث و بعدما تم الكشف عن مؤتمر خاص للجهاز PlayStation 5 Showcase محدد في تاريخ الأربعاء القادم 16 سبتمبر .

و أيضا باقة من المعلومات التي توفرت خلال الساعات القليلة الماضية على الجهاز فقد تواصلت المعلومات في السقوط تباعاً و هذه المرة انطلاقا من وثيقة عبارة عن براءة اختراع جديدة من شركة سوني تم منحها الضوء الأخضر لكي تتوفر لعموم الجمهور .

و هي ما يمكن أن تكشف أسفل الموضوع عبر الصورة التوضيحية حيث تتعلق هذه الأخيرة بنظام تغيير ذراع التحكم في جهاز بلايستيشن 5 القادم بحكم أنه و كما نعلم فقد منصة بلايستيشن 4 كانت إمكانية تغيير ذراع التحكم نوعا ما معقدة للمرور من مستخدم إلى آخر .

فمثلا عند تشغيل يد التحكم الثانية كان لا بد من الدخول إلى الحساب الخاص بالمستخدم الأصلي و من تم ربط اليد الثانية الشيء الذي يفرض عليك الخروج إلى واجهة المستخدم الرئيسية و مغادرة اللعبة دائما .

لكن مع جهاز بلايستيشن 5 سوني طورت نظام آخر جديد سيتيح لجهاز بلايستيشن 5 إقتراح عليك ربط ذراع تحكم DualSense أخرى فى حالة أقترب شحن ذراع التحكم الأولى من النهاية ، كما أن نظام الدخول و تحويل التحكم على اليد الأخرى سيكون مباشر و دون أي تعقيدات تذكر ، أكيد لا يغير من تجربة المستخدمين كثيرا لكنه عبارة عن إضافة فعلا محمودة عبر الجهاز لتظل تجربتها بطبيعة الحال كفيلة بتحديد مدى جودتها ،، تحياتي.

الصورة التوضيحية لبراءة الإختراع :

تغيير ذراع التحكم على جهاز PS5 سيكون سهل للغاية و بدون أي تعقيدات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال