جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية بالصور جهاز Xbox Series S ظهر في بث مباشر لرئيس إكسبوكس دون أن ينتبه الجمهور !

بالصور جهاز Xbox Series S ظهر في بث مباشر لرئيس إكسبوكس دون أن ينتبه الجمهور !

حجم الخط

بالصور جهاز Xbox Series S ظهر في بث مباشر لرئيس إكسبوكس دون أن ينتبه الجمهور

بالصور جهاز Xbox Series S ظهر في بث مباشر لرئيس إكسبوكس دون أن ينتبه الجمهور

جهاز إكسبوكس سيريز إس تمت إماطة اللثام عنه خلال هذا الأسبوع و الذي فعلا كان عبارة عن مفاجأة جد متميزة من مايكروسوفت أولا بالنسبة لمواصفات الجهاز الذي سيكون عبارة عن منصة جيل قادم فعلا بالإضافة إلى كون المنصة ستتوفر مقابل 299,99 دولار .

و هو ما يجعلها فعلا في إطار مجموعة معينة من المستخدمين وهو ما جعل الجمهور فعلا متحمس لهذا الجهاز ككل إلا أن من بين الحقائق التي طفت على الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية عبارة عن صورة تمت مشاركتها من طرف حساب إكسبوكس الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حينما أكد أن الجهاز الجديد فعلا تم الكشف عنه خلال أحد البثوث المباشرة للسيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت و الذي حل ضيفا في تاريخ 1 يوليو الماضي على كل من Jenna Ezarik و أيضا صانعة المحتوى iJustine للحديث عن مستقبل أجهزة إكسبوكس و أيضا العناوين القادمة في المرحلة المقبلة .

إلا أن أحد الرفوف الخاصة بالسيد فيل سبنسر فعلا كانت تضم جهاز إكسبوكس سيريز إس الذي كان في وضعية من الصعب الإطلاع عليه من خلالها و معرفة أنه الجهاز القادم من مايكروسوفت بحكم أنه واضح فقط من جهة القاعدة السفلية الشيء الذي لم يترك مجالا للشك و لو 1% أنه فعلا الجهاز المقصود ،، تحياتي.


التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال