recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن مقارنة بين المواصفات التقنية لجهاز Xbox Series X و Series S ، الفرق كبير جدا..

الكشف رسميا عن مقارنة بين المواصفات التقنية لجهاز Xbox Series X و Series S

الكشف رسميا عن مقارنة بين المواصفات التقنية لجهاز Xbox Series X و Series S

خلال يوم أمس كانت بداية الكشف عن التفاصيل الرسمية من جانب شركة مايكروسوفت التي قررت البوح بجميع الأسرار عن جهازها القادم إكسبوكس سيريز إس النسخة الأقل قوة و الأرخص من أجهزة الحيل القادم إكسبوكس سيريز و هو ما جعل الجمهور فعلا يمتعض من الطريقة التي كانت تتواصل بها مايكروسوفت بحكم أن الإشاعات و التسريبات كانت كثيفة للغاية إلا أن هذه الأخيرة دائما نلتزم الصمت المعتم وهو ما جعل الجميع فعلا يترقب أن تخرج الشركة الأمريكية بتوضيحات رسمية .

الشيء الذي يمكن أن نشاهد فعلا عن طريق مجموعة من المقالات والتقارير التي قدمت على الموقع خلال الساعات القليلة الماضية في تغطية لجميع هذه الإعلانات من جانب الشركة و تتواصل أيضا .

بحكم أن المعطيات ما تزال تواصل السقوط و آخرها المعلومات المتميزة التي توفرت لدينا خلال الساعات القليلة الماضية من طرف فريق موقع Xbox Wire الذي نجح في الحصول على المواصفات التقنية الرسمية لجهاز إكسبوكس سيريز إس و إكسبوكس سيريز اكس لطرح مقارنة بينهم .

و أهم ما يمكن قوله عن هذه الأجهزة معا أن الفرق بينها فعلا كبير جداً لا من ناحية معالج الرسومات GPU و أيضا الذاكرة العشوائية المخصصة للرسومات VRAM بالإضافة إلى سرعة المعالج CPU المنخفضة بالمقارنة مع جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

حيث من الواضح أن مايكروسوفت تقدم جهاز ألعاب موجه لفئة معينة من المستخدمين تحديدا للعب على العناوين القادمة لأجهزة الجيل القادم لكن بدقة عرض أقل في حدود 1440p كأقصى تقدير و بمعدل إطارات قد يصل على بعض الألعاب إلى حدود 120 إطار بالثانية و أسفل الموضوع أترككم مع القائمة الكاملة لهذه المقارنة بين الأجهزة معا ،، تحياتي.

مقارنة المواصفات التقنية للأجهزة :

الكشف رسميا عن مقارنة بين المواصفات التقنية لجهاز Xbox Series X و Series S

google-playkhamsatmostaqltradent