recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن جهاز Xbox Series S و تحديد سعره و موعد الإصدار النهائى !

الإعلان رسميا عن جهاز Xbox Series S و تحديد سعره و موعد الإصدار النهائى

الإعلان رسميا عن جهاز Xbox Series S و تحديد سعره و موعد الإصدار النهائى

خلال الساعات القليلة الماضية وتحديدا في فجر هذا اليوم فقد طفت على السطح باقة مهمة من المعلومات و التفاصيل من طرف مجموعة من المواقع العالمية بناءً على تسريبات توفرت عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر من طرف المسرب والصحفي Brad Sams في موقع Thurrott الذي و عن طريق سلسلة من التغريدات فقد أكد أن مايكروسوفت بصدد التجهيز إلى الكشف الرسمي عن جهاز إكسبوكس سيريز إس .

 حيث سرب باقة من المعطيات عن المنصة مثل الصور الرسمية لتصميمها سعرها الذي كان محدد في قرابة 299 دولار و هو ما عاد إلى الواجهة بصفة رسمية عن طريق إعلانات رسمية هذه المرة من طرف شركة مايكروسوفت التي كشفت بصفة رسمية على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن الفيديو التقديمي لجهاز إكسبوكس سيريز إس .

حيث سيتوفر هذا الأخير مقابل 299 دولار و 299 يورو فى أوروبا و الجمهور لن ينتظر طويلا قبل الحصول على الجهاز بصفة نهائية بحكم أن المنصة و عن طريق نفس الإعلان حدد تاريخ إطلاقها يوم 10 نوفمبر المقبل ، و طبعا خلال مقالات أخرى سنعود للحديث بشكل أوضح على مستوى المواصفات التقنية الخاصة بها بشكل جد معمق .

لكن ما يمكن أن نسجل يقوة أن الجهاز يأتي بمساحة تخزينية 512 جيجابايت SSD NVMe و أيضا بدقة عرض 1440p على الألعاب كما من الممكن أن تصل إلى غاية 4K مرفوع بالإضافة إلى دعم المحتوى الترفيهي بدقة 4K مثل الأفلام و المسلسلات ناهيك عن 120 إطار بالثانية .

و عن طريق نفس الإعلان فقد أكدت مايكروسوفت أن الجهاز يعتبر أقل حجم من إكسبوكس سيريز اكس بحوالي 60% ناهيك عن كون الجهاز يعتبر الأصغر في تاريخ الشركة و بمواصفات تقنية الجيل القادم بحكم أنه قادر على تشغيل جميع الألعاب بمستوى رسومات يضاهي ما يتوفر على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس لكن بدقة عرض أقل و أيضا دون دعم لقارئ الأشرطة بحكم أن المنصة تدعم المحتوى الرقمي فقط ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent