جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5عروض فيديوPlayStation 5PS5Red Dead Redemption 2

إشاعة : تفاصيل رهيبة تكشف وجود نسخة جديدة من لعبة Red Dead Redemption 2 !

تفاصيل رهيبة تكشف وجود نسخة جديدة من لعبة Red Dead Redemption 2

إشاعة : تفاصيل رهيبة تكشف وجود نسخة جديدة من لعبة Red Dead Redemption 2

لا يفصلنا عن حدث مؤتمر شركة سوني لجهاز بلايستيشن 5 سوى ساعات قليلة فقط و الإشاعات و التسريبات عن هذا الأخير فعلا ما تزال متواصلة في حصد المزيد من المعطيات آخرها ما تمت الإشارة إليه عن طريق المعطيات التي تحدث عنها في موقعنا قادمة من جانب الصحفي الفرنسي السيد Julien Chièze إد لم يستبعد إمكانية وجود إعلانات من استوديوهات روكستار دون أي تأكيد رسمي و هو ما عاد إلى الواجهة من جديد عن طريق بث مباشر لنفس الشخص .

حيث و من خلال متابعة لهذا البث المباشر فقد تطرق الصحفي و الإعلامي نفسه أن استوديوهات روكستار فعلا من الممكن أن تتيح إعلانات عن أحد العناوين لديها خلال الحدث الخاص بجهاز بلايستيشن 5 وهي مجموعة من المعطيات التي انطلقت شرارتها بفيديو على قناة بلايستيشن فرنسا .

حينما نشرت فيديو تسلط الضوء من خلاله على مجموعة من المطورين لحصريات جهاز بلايستيشن 4 الحالي مثل لعبة Horizon Zero Dawn و أيضا Ghost of Tsushima بالإضافة إلى God of War تم كذلك Death Stranding إلا أن الغريب في الأمر أنه خلال نهاية الفيديو ظهرت صورة للخيول من لعبة Red Dead Redemption 2 و شكر الشركة للمسؤول عن تصميم الخيول في لعبة Red Dead Redemption 2 حيث و بعد البحث عن المطور Roz Galloway فعلا فهو موجود و سبق له العمل على اللعبة داخل استوديوهات روكستار .

لكن السؤال المهم هو ماذا تفعل لعبة في هذا الفيديو حيث تتواجد فقط حصريات بلايستيشن خصوصا أن الصور المشاركة من داخل لعبة Red Dead Redemption 2 و جودتها كأنها عبارة عن نظارة الواقع الإفتراضي PlayStation VR فهل يعقل أن تكون هي المشروع القادم خلال حدث مؤتمر بلايستيشن 5 ؟

إشاعة : تفاصيل رهيبة تكشف وجود نسخة جديدة من لعبة Red Dead Redemption 2

مثلا الإعلان عن قدوم اللعبة في أجهزة الجيل المقبل و بنفس الوقت الكشف عن طور الواقع الإفتراضي حصريا على نظارة الواقع الإفتراضي PlayStation VR ؟ خصوصا أن إشاعات سابقة ظهرت عن وجود مشروع ضخم قيد التطوير بتعاون استوديوهات روكستار و أحد الفرق للعبة عالم مفتوح تدعم VR فهل من الممكن أن نتوقع لعبة Red Dead 2 ؟

كل شيء وارد بطبيعة الحال لكن من جهة أخرى و عن طريق سلسلة من التفاصيل التي نحاول تتبعها في الواجهة فقد لمحت عيننا خلال الساعات القليلة الماضية ظهور صورة تمت مشاركتها على نطاق واسع من خلال موقع منتدى Reddit توضح لنا لعبة Red Dead Redemption 2 تعمل بتقنية تتبع الأشعة Ray Tracing فهل عبد أول صورة من نسخة جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ؟ طبعاً لا شيء محسوم لكن جميع هذه التحركات في الساحة لها عدة إشارات عن وجود ما يطبخ داخل دواليب استوديوهات روكستار بتعاون مع شركة سوني الأمر الذي سيحسم خلال هذا اليوم في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال