جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

عاجل : متجر إسباني ضخم يسرب السعر النهائي لجهاز PS5 !

عاجل : متجر إسباني ضخم يسرب السعر النهائي لجهاز PS5

عاجل : متجر إسباني ضخم يسرب السعر النهائي لجهاز PS5

مباشرة بعد إعلان شركة سوني خلال يوم أمس السبت عن التفاصيل المتعلقة بالحدث القادم عن جهاز بلايستيشن 5 و الذي من المنتظر أن تتخلله مجموعة من المعلومات المتعلقة بالعناوين التي يتوفر مع إطلاق المنصة و أخرى تتوفر ما بعد الإطلاق .

فأكثر ما يظل الجمهور متحمس له و كله شوق و شغف للإطلاع عليه من خلال هذا البث المباشر PlayStation 5 Showcase في يوم الأربعاء 16 سبتمبر سيكون هو اكتشاف سعر و موعد إطلاق الجهاز عالميا الشيء الذي نسجل من جديد هذا اليوم .

و تحديدا خلال الساعات القليلة الماضية بعدما طفت على السطح معلومات جد مثيرة و قوية قادمة من المملكة الإسبانية حيث و عن طريق صورة تمت مشاركتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عبر حساب AllGamesDelta فقد أفاد هذا الأخير أن أحد المستخدمين في سلسلة متاجر El Corte Ingles المتواجدة في جميع تراب دولة إسبانيا و هي الأكبر فى البلاد على الإطلاق فقد التقط صورة لواجهة وحدة العمل الخاصة به و التي كانت تحمل معطيات عن منصة بلايستيشن 5 القادمة بحكم أنها كانت كفيلة للكشف عن سعر أجهزة سوني الرسمية قبل الإعلان النهائي .

حيث تحمل الأجهزة معا عنوان أولي تحت مسمى Aurea و أيضا Enigma بالنسبة لنسخة الجهاز الرقمية و كما يمكن أن نشاهد فسعر الجهاز القادم بقارئ الأشرطة يأتي في حدود 499,99 يورو أو 499,99 دولار في حين أن النسخة الرقمية من الجهاز تتوفر مقابل 399,99 يورو أو 399,99 دولار .

و بالريال السعودي يمكن أن ننتظر الجهاز الأول مقابل 1870 ريال سعودي في حين أن الإصدار الرقمي في حدود 1490 ريال سعودي الشيء الذي يجب ننتظر معطيات رسمية عنه خلال الحدث القادم بما لا شك فيه ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال