جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

هل كانت سوني تلمح إلى نسخة جديدة من جهاز PS5 للكشف عنها يوم الأربعاء ؟ إليكم التفاصيل..

هل كانت سوني تلمح إلى نسخة جديدة من جهاز PS5 للكشف عنها يوم الأربعاء ؟ إليكم التفاصيل

هل كانت سوني تلمح إلى نسخة جديدة من جهاز PS5 للكشف عنها يوم الأربعاء ؟ إليكم التفاصيل

الأنظار الخاصة باللاعبين أصبحت متجهة الأن صوب يوم الأربعاء القادم 16 سبتمبر و الذي من المتوقع أن يعرف مجموعة مهمة الإعلانات و التفاصيل المتعلقة بجهاز بلايستيشن 5 القادم الذي و بعد مرور فترة من الوقت كانت سوني من خلالها بصدد العمل على خلق نوعا ما قاعدة تسويقية له على مستوى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي .

و أيضا الخدمات المرتبطة بالشبكة قبل المرور إلى تقديم التفاصيل النهائية عن المنصة و هو ما سيكون لنا موعد معه خلال هذا الحدث البارز الذي ظهرت عنه خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من التفاصيل و المعطيات من جانب عدة منابر إعلامية متخصصة ، إلا أن أغلبها ما رصدت على أحد المواقع العالمية .

حيث و من خلال العودة إلى الاستعراض القصيرة بالفيديو الذي تم بواسطته الكشف عن وجود هذا الحدث ليوم الأربعاء و الذي من المتوقع أن نحصل فيه على جديد ألعاب الجهاز و إعلانات أخرى جديدة بالإضافة إلى سعر و موعد إطلاق المنصة عالميا فقد كانت الفرصة بالنسبة للعديد من المستخدمين لتحليل الفيديو أكثر .

بحكم أن العديد منهم أكد كون شركة سوني و عن طريق الإضاءة المستخدمة في العرض بالفيديو كانت تلمح إلى قدوم الجهاز المنزلي الجديد بعدة ألوان مختلفة يتقدمها الرمادي و الأسود ، حيث يظهر فعلا مزيح بين هذه الألوان عن طريق الفيديو أسفل الموضوع .

و أكيد أن العودة إلى تصريحات رسمية سابقا لهذه الأخيرة التي أكدت قدوم مجموعة من الألوان لجهاز بلايستيشن 5 يمكن أن يجعلنا ننتظر خلال هذا الإعلان ربما تفاصيل أكثر في هذا السياق خاصة أن الحدث تصل مدته 40 دقيقة و التي يمكن الحديث فيها عن مجموعة من الأمور التي تخص الجهاز ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال