recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو إعادة تصميم لعبة Fall Guys داخل Dreams على جهاز PS4 ، شيء رائع جداً..

شاهد بالفيديو إعادة تصميم لعبة Fall Guys داخل Dreams على جهاز PS4

شاهد بالفيديو إعادة تصميم لعبة Fall Guys داخل Dreams على جهاز PS4

لعبة Fall Guys Ultimate Knockout خلقت الحدث خلال هذا الصيف فعلا بحكم أنها كانت من بين أنجح العناوين و نجمة هذا الصيف بدون أي منازع نظرا لجودتها و محتواها الرائع للغاية بالإضافة إلى الفكرة العامة الخاص بهذه اللعبة .

الشيء الذي شاركنا معكم مجموعة من المعطيات عنه خلال الأسابيع الماضية وهو ما يتواصل هذا اليوم من خلال باقة تفاصيل تمت الإشارة إليها من جانب أحد المستخدمين المبدعين الذي سبق له العمل على باقة من الأفكار من خلال لعبة Dreams التي توفرت عن طريق جهاز بلايستيشن 4 الحالي خلال هذا العام .

ومنذ توفرها و هي تحصد مجموعة من الأفكار الرائعة و تستمر في حصد المزيد من الأفكار المتميزة عن طريق إعادة تصميم ألعاب فعلا شهيرة عن طريق اللعبة و هو ما تطرقنا له سابقا عبر مجموعة من المواد عنه يمكن الإطلاع على البعض منها من هنا .

لكن اليوم و من خلال فيديو تمت مشاركته معنا من جانب المصمم MrWooshie على اليوتوب فقد تمت إماطة اللثام عن إستعراض قصير لمشروع عبارة عن ديمو لعبة Fall Guys Ultimate Knockout بنسخة مصممة بالكامل في محرك رسومات لعبة Dreams فقط و النتيجة فعلا صادمة للغاية .

حيث يتضح جليا كيف يمكن الإبداع عن طريق مثل هذه الأفكار فقط إن توفرت الوسائل والنماذج التي يمكن العمل عليها و فعلا أقرب فكرة تم تقديمها على عالم Dreams تظل للعبة Fall Guys التي حقا تظل قريبة جدا من نفس الإصدار الأصلي ، شاركونا رأيكم متابعينا حول هذه المبادرة من خلال قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.

العرض الرسمي بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent