جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

سوني تصرح بصفة رسمية و تنفي التقارير عن وجود مشاكل في تصنيع جهاز PS5 !

سوني تصرح بصفة رسمية و تنفي التقارير عن وجود مشاكل في تصنيع جهاز PS5

سوني تصرح بصفة رسمية و تنفي التقارير عن وجود مشاكل في تصنيع جهاز PS5

خلال الساعات القليلة الماضية و عن طريق ما جاء في موقع Bloomberg العالمي و المتخصص في متابعة الأخبار الإقتصادية معها خاصة تلك المرتبطة بعالم ألعاب الفيديو فقد جاء في تقرير مطول من جانبه أنه بلغ إلى علمه من مصادره الخاصة كون شركة سوني تواجه مجموعة من المشاكل مؤخرا في السير العام لعملية الإنتاج لجهاز بلايستيشن 5 القادم .

و قررت أن تغير من كمية الأجهزة التي ستتوفر إلى مطلع العام و تحديدا مارس 2021 المقبل بعدما كانت في حدود 15 مليون نسخة مؤكدا أنها أصبحت في حدود 11 مليون نسخة فقط بسبب نقص في العتاد الذي يتوفر من خلال وحدة الجهاز الرئيسية SoC التي تضم كل من معالج المركزي CPU و الرسومات GPU .

الشيء الذي كنا فعلا تترقب الرد عليه من جانب شركة سوني التي بشكل مباشر من خلال تصريحات رسمية على موقع Gameindustry فقد أكد أنها تنفي جميع ما جاء فى تقرير موقع Bloomberg مؤكدة أنها لم تصرح من قبل بعدد النسخ التي تنوي توفيرها .

مضيفا أنها لم تغير إطلاقا على الخطط المستقبلية لإنتاج الجهاز منذ شهر يونيو الماضي وأنها حالياً في مراحل جد مهمة من إنتاج الجهاز و كل شيء على ما يرام مؤكدة أن مسار إنتاج جهاز بلايستيشن 5 يمر في أفضل الأحوال الممكنة و سيتوفر خلال موعد المقبل بكميات كافية لجميع المستخدمين .

أكيد تصريحات قوية من جانب شركة سوني التي قررت الرد عن هذه التفاصيل خاصة مع قرب الكشف عن تاريخ و موعد إطلاق المنصة المنتظر خلال يوم الأربعاء 16 سبتمبر الحالي الشيء الذي سنتابع عن قرب ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال