جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةالحاسوببلايستيشن 4PCPS4

رسميا لعبة Fall Guys ستستقبل نظام محاربة الغش المستخدم في لعبة Fortnite و هذه أول التفاصيل..

رسميا لعبة Fall Guys ستستقبل نظام محاربة الغش المستخدم في لعبة Fortnite

رسميا لعبة Fall Guys ستستقبل نظام محاربة الغش المستخدم في لعبة Fortnite

خلال الأيام الماضية و عن طريق موضوع هنا في موقعنا فقد تحدثنا عن لعبة Fall Guys Ultimate Knockout التي أصبحت فعلا متواجدة بقوة في الساحة عن طريق مجموعة من الأخبار و التفاصيل التي تظهر عنها إلا أن الأخبار مؤخرا عنها كانت من تذمر الجمهور من فئة معينة محسوبة على المستخدمين في عالمها .

و التي تعتمد على أساليب للغش من أجل الفوز بالمراحل مثل القفز عاليا مباشرة على خط النهاية أو الجري بسرعة أكبر و قد سبق لنا أن شاهدنا مجموعة من الفيديوهات من هذا النوع على مواقع التواصل الاجتماعي .

الشيء الذي تفاعل معه الفريق المطور للعبة Mediatonic بشكل إيجابي عن طريق مجموعة من الخرجات الإعلامية حينما أكد أنه فعلا يبحث عن وسائل قوية لصد هؤلاء المستخدمين الذين لا يملكون أي هدف من تجربة اللعبة سوى التخريب على البقية وهو ما جعل بالمناسبة مجموعة من اللاعبين فلا يغادرون هذه الأخيرة لمدة معينة إلى غاية على الأقل وجود حلول قوية لمحاربة هؤلاء .

و فعلا هذا المستجد لهذا اليوم المقدم من طرف الفريق المطور للعب على حساب Fall Guys Ultimate Knockout في موقع التواصل الاجتماعي تويتر حبنا أكد أنه طيلة الأيام الماضية كان بصدد العمل على إيجاد أفضل حل ممكن للعبة من أجل مواجهة هذه الفئة من المستخدمين و زجرهم الأمر الذي دفعه إلى تجربة مجموعة من الخيارات و الوسائل قبل الإستقرار على أحد الحلول القوية جدا و التي تم الإعتماد عليها سابقا في لعبة Fortnite و أثبتت نجاعتها و قوتها من حيث نظام التبليغ و أيضا النظام الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي لرصد أي تجاوزات .

إد أشار الفريق أن المزيد من التفاصيل سيشاركها معنا خلال الأيام القليلة المقبلة عن هذا النظام الجديد للحماية في لعبة Fall Guys و الذي من المتوقع توفره مع إطلاق الموسم الثاني للعبة على أجهزة بلايستيشن 4 و البي سي ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال