recent
أخبار ساخنة

الموقع الرسمي لجهاز PS5 يلمح إلى تأجيل الإطلاق النهائي !

الموقع الرسمي لجهاز PS5 يلمح إلى تأجيل الإطلاق النهائي

الموقع الرسمي لجهاز PS5 يلمح إلى تأجيل الإطلاق النهائي

التفاصيل عن منصة بلايستيشن 5 ما تزال تحصد الأخضر و اليابس الشيء الذي من الممكن أن نشاهد عن طريق موقعنا من جديد خلال الساعات القليلة الماضية حينما تم رصد باقة من المعلومات عن المنصة انطلاقاً من وثيقة تؤكد أن الجهاز القادم من شركة سوني سيتيح للمستخدمين إمكانية إستخدام ملحقات من أجهزة بلايستيشن الأخرى و تحديدا المحمولة منها .

بالإضافة إلى تصريحات رسمية من جانب الشركة أكدت خلالها أن هذا الأسبوع لن تكون أي معطيات جديدة عن الجهاز بل سيتم التركيز أكثر على خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR عبر إعلانات مهمة جداً .

لكن خلال اللحظات القليلة الماضية فقد تم رصد المزيد من المعلومات المثيرة قادمة من صفحة جهاز بلايستيشن 5 الرسمية على موقع بلايستيشن و تحديدا النسخة البريطانية من الموقع حيث لوحظ أن الجهاز قد تم تغيير موعد إطلاقه من فترة عطل نهاية العام إلى غاية الفترة الأخيرة من هذا العام وهو ما يؤكد المعطيات التي طفت على الواجهة قبل أيام قابلة تؤكد أن الجهاز ربما يتأخر في القارة الأوروبية عن الموعد المحتمل .

حيث كشفت عدة مصادر في الأسبوع الذي ودعنا عن إمكانية تقديم إطلاق الجهاز على الأراضي الأمريكية حتى قبل إطلاق جهاز إكسبوكس سيريز اكس على أن يتم إطلاق الجهاز في أوروبا و الشرق الأوسط في وقت لاحق من نهاية العام أي في حدود نهاية نوفمبر و ديسمبر القادم .

الشيء الذي يتضح هذه المرة بشكل أوضح عن طريق هذه المستجدات من صفحة الجهاز الرسمية لكن بطبيعة الحال علينا إنتظار و ترقب المعلومات الرسمية و النهائية في هذا الصدد من جانب شركة سوني التي ما تزال متحفظة على مثل هذه المعلومات ،، تحياتي.

الموقع الرسمي لجهاز PS5 يلمح إلى تأجيل الإطلاق النهائي

google-playkhamsatmostaqltradent