recent
أخبار ساخنة

سوني تفتح مجموعة صفحات لبيع ألعاب جهاز PS5 القادم ، هل إقترب المؤتمر الصحفي الجديد ؟

سوني تفتح مجموعة صفحات لبيع ألعاب جهاز PS5 القادم

سوني تفتح مجموعة صفحات لبيع ألعاب جهاز PS5 القادم

خلال هذه الأسابيع نلاحظ أن التفاصيل و المعلومات عن منصة بلايستيشن 5 فعلا في تزايد كبير و لا يمكن أن يمر على الأقل يوم واحد دون أن نحصل على مجموعة من المعطيات على سبيل المثال ما يمكن أن نسجل هذا اليوم .

حيث و انطلاقاً من معلومات تم رصدها على مستوى موقع منتدى ResetERA من طرف أحد المستخدمين هناك فقد أفاد هذا الأخير كون شركة سوني تقدم مؤخرا على مجموعة من التحديثات عبر موقعها الرسمي لجهاز بلايستيشن 5 القادم ، حيث و عن طريق هذا الأخير فقد تم الزج بعدة صفحات فرعية لمجموعة عناوين تم الكشف عنها مؤخرا وأخرى ما تزال فارغة تجهيزا لإعلانات محتملة خلال الفترة المقبلة .

خاصة مع وجود عدة إشاعات عن حدث ضخم عبارة عن مؤتمر صحفي سيتم خلاله تسليط الضوء على عدة عناوين قادمة في المرحلة المقبلة على جهاز بلايستيشن 5 و لعل هذه المعطيات فعلا إشارة مفادها أن الحدث القادم من شركة سوني فعلا قد اقترب و من الممكن أن نحصل على التفاصيل في أقرب وقت ممكن .

خصوصا أن الخطوة همت تسجيل عدد هائل من الألعاب التي تم الكشف عنها مؤخرا لمنصة سوني القادمة و أكيد تظل أعيننا مفتوحة على كافة التفاصيل التي ستطفوا على الواجهة خلال الساعات القليلة المقبلة أو الأيام إن صح القول لمشاركة معكم جميع هذه المعطيات أول بأول من خلال موقعنا GAMES 4 FANS فابقوا معنا ،، تحياتي.

قائمة الألعاب مع الوصلات المباشرة لموقع بلايستيشن :

google-playkhamsatmostaqltradent