recent
أخبار ساخنة

إشاعة : متجر يؤكد أن جهاز PS5 سيتوفر بكمية قليلة جداً مع إطلاقه و يحدد سعره الصادم !

إشاعة : متجر يؤكد أن جهاز PS5 سيتوفر بكمية قليلة جداً مع إطلاقه و يحدد سعره الصادم

إشاعة : متجر يؤكد أن جهاز PS5 سيتوفر بكمية قليلة جداً مع إطلاقه و يحدد سعره الصادم

خلال الأيام والأسابيع الماضية نلاحظ أن المعلومات المتعلقة بجهاز بلايستيشن 5 القادم فعلا في تتزايد و من دون شك أن المعطيات لا يمكنها أن تتوقف عن هذه المنصة إلى غاية ما تخرج شركة سوني إلى العلن و تكشف بصفة نهائية عن سعرها و موعد الإطلاق النهائي الشيء الذي تتواصل الإشاعات و التسريبات عنه من مختلف المواقع و المصادر الموثوقة و الغير الموثوقة و هو ما يمكن أن نسجل عن طريق تفاصيل طفت خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق أحد المتاجر البريطانية المعروفة .

و الذي من خلال سلسلة رسائل قام بإيصالها إلى عدد من المستخدمين للحصول على جهاز بلايستيشن 5 فقد قام بإخبار هؤلاء عن كون شركة سوني قامت مؤخرا بمراسلة العديد من المتاجر التي ستتعاون معها لإطلاق جهاز بلايستيشن 5 القادم خلال نهاية العام في المملكة المتحدة وهو ما حدث بخصوصه مجموعة من المستجدات .

بحيث أنه و مثلما حدث مع جهاز بلايستيشن 4 السابق فالمنصة المقبلة وهنا الحديث عن جهاز بلايستيشن 5 سيكون متاح عن طريق نسخة قارئ الأشرطة بشكل محدود للغاية يضيف المتجر في رسالته إلى الجمهور .

مؤكدا من جهة أخرى أن سعر المنصة ينتظر أن يكون في حدود 499 جنيه استرليني أي ما يعادل 549 دولار أمريكي وهو ما يعتبر سعر قريب جدا من ما كان متوقعا و لو أن أغلب المواقع العالمية و التسريبات كانت تشير إلى 500 دولار و هنا الحديث بطبيعة الحال عن نسخة الجهاز بقارئ الأشرطة .

ما يعني أن النسخة الخاصة بالمحتوى الرقمي Digital Edition فقط ستكون في حدود 499 دولار لكن طبعا هي مجرد توقعات أولية لغاية اللحظة فإنتظار المعطيات الرسمية و النهائية عن السعر و موعد إطلاق الجهاز خلال الأيام القليلة المقبلة ، حيث يتوقع أن تتحدث سوني عن الأمر بصورة رسمية قريبا عبر حدث خاص و بطبيعة الحال موقعنا يمكن الحصول بواسطته على جميع التفاصيل أول بأول ،، تحياتي.

إشاعة : متجر يؤكد أن جهاز PS5 سيتوفر بكمية قليلة جداً مع إطلاقه و يحدد سعره الصادم

google-playkhamsatmostaqltradent