recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو ذراع التحكم DualSense لجهاز PS5 كما لم تشاهدها من قبل !

شاهد بالفيديو ذراع التحكم DualSense لجهاز PS5 كما لم تشاهدها من قبل

شاهد بالفيديو ذراع التحكم DualSense لجهاز PS5 كما لم تشاهدها من قبل

خلال الأيام القليلة الماضية هناك مجموعة من التفاصيل و المعطيات التي تتوفر على جهاز بلايستيشن 5 القادم و تحديدا ذراع التحكم الجديدة DualSense سواء من خلال تصريحات المطورين باستخدام الخصائص التي تتيح هذه اليد التي من الواضح أنها عبارة عن قطعة تكنولوجية جد متطورة من جانب شركة سوني .

الشيء الذي يمكن أن يجعل مجموعة من المستخدمين فعلا يبدعون عن طريق تصميم أفكار من خيالهم الواسع وهو ما يشاركنا أحد المستخدمين على اليوتوب حيث و عن طريق تصميم تخيلي لذراع التحكم يمكن أن نشاهد بأن هذه الأخيرة من الممكن أن تقدم بتصميم رائع عن طريق الإضاءة الليلية .

و هو ما يمكن أن تفكر به شركة سوني خاصة أن التجارب الرسمية لهذه اليد الجديدة أكدت أن الأزرار الخاصة بها لا تضيئ على الإطلاق ، و بالتالي إمكانية أن نشاهد المزيد من الأفكار في هذا الصدد تظل واردة جدا خاصةً و أن شركة مثل سوني تستمع لجمهورها .

و من الممكن أن تقدم أفكار من هذا القبيل أو أحد الشركات الطرف الثالث التي قد يمنح لها شرف العمل على مثل هكذا نموذج و لو أن البطارية من الممكن أن تنتهي بسرعة كبيرة نظرا لكمية الإضاءة الموجودة على اليد ، و هو تصميم فعلا يظل فخم للغاية الشيء الذي أترككم لمشاهدته عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent