recent
أخبار ساخنة

رسميا سوني تؤكد وجود إعلانات جديدة هذا الأسبوع ، لكن ماذا عن جهاز PS5 ؟

رسميا سوني تؤكد وجود إعلانات جديدة هذا الأسبوع ، لكن ماذا عن جهاز PS5

رسميا سوني تؤكد وجود إعلانات جديدة هذا الأسبوع ، لكن ماذا عن جهاز PS5

خلال الأيام القليلة الماضية و عن طريق جولة فى ربوع مجموعة من المقالات و التقارير التي قدمنا على موقعنا فقد كان الحديث كله عن منصة بلايستيشن 5 القادمة و إمكانية أن نحصل على إعلان جديد عنها خلال هذه الفترة خاصة في ظل وجود إشاعات و تسريبات عديدة جدا عن الجهاز و هو ما سبق و أن تحدث عنه مؤخرا على الموقع من هنا .

لكن اليوم جاءت التفاصيل الرسمية من جانب شركة سوني في بلاغ نوعا ما غريب جدا من حيث الصياغة حيث و من خلال هذا البيان الرسمي على موقع مدونة بلايستيشن فقد أكدت الشركة أن هذا الأسبوع سيتم من خلالها تسليط الضوء أكثر على خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR .

و ذلك من خلال مجموعة من الإعلانات الضخمة و أيضا عناوين إضافية قادمة إليها خاصة أن الحديث عن هذه الخوذة نوعا ما تراجع بشكل مخيف ما يعني أن المزيد فعلا يتم طبخه من جانب سوني على مستوى خوذة الواقع الإفتراضي الخاصة بها ، الشركة و في نفس البيان الصحفي فقد أعلنت عن وجود مجموعة من الخصومات ستتوفر طيلة هذا الأسبوع على أضخم العناوين التي توفرت لهذه الخوذة انطلاقا من متجر بلايستيشن ستور لجهاز بلايستيشن 4 .

لكن ما يهمها نحن بطبيعة الحال هو جهاز بلايستيشن 5 وإمكانية الحصول على جديده في هذه الفترة الأمر الذي كانت واضحة تجاهه شركة سوني التي أعلنت بصفة رسمية عن كون منصة بلايستيشن 5 لن تحصل خلال هذا الأسبوع على أي جديد إطلاقا فهل يكون ربما تمويه من جانب الشركة على هذا المستوى ؟ لا أعتقد ذلك فعلا خاصة أنها تعلم كون الجمهور متحمس كثيرا لمعرفة المزيد عن الجهاز و الإطلاع على سعر الإطلاق و تاريخ توفره عالميا الشيء الذي قد يتبخر بفعل هذه التفاصيل المشاركة معنا خلال الساعات القليلة الماضية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent