أخر الاخبار

بالفيديو شاهد تصميم أضخم جهاز بلايستيشن 5 في العالم بتكلفة 70 ألف دولار..

 بالفيديو شاهد تصميم أضخم جهاز بلايستيشن 5 في العالم بتكلفة 70 ألف دولار

 

بالفيديو شاهد تصميم أضخم جهاز بلايستيشن 5 في العالم بتكلفة 70 ألف دولار

أجهزة الجيل الجديد توفرت منذ نوفمبر الماضي و هنا الحديث عن كل من بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس إلا أن الجمهور و منذ تلك الفترة يجد صعوبة كبيرة جدا في الحصول على هذه الأخيرة نظراً لقلة الكميات المطروحة على الأسواق العالمية و على الرغم من ذلك فهذا الأمر لم يمنع لحد المستخدمين .

 

و هو اليوتيوبر صاحب قناة ZHC من رفع التحدي بهدف تصميم أضخم جهاز بلايستيشن 5 في العالم و محاولة التفوق على مبادرة مايكروسوفت التي استغلت على نحو جيد صور الميمز الترفيهية التي انتشرت فور الكشف عن شكل جهاز إكسبوكس سيريز اكس و تشبيهه على أساس أنه عبارة عن ثلاجة .

 

ما جعل هذه الأخيرة لا تتردد في تقديم ثلاجة عملاقة بتصميم الجهاز الحقيقي فعلا لكن هذه المرة المستخدم ZHC أراد فعلا تقديم شيء مختلف بحكم أن ما نشاهد عبارة عن جهاز ألعاب حقيقي يمكنه أن يشتغل بطريقة عادية مثله مثل أي جهاز آخر و كذلك تشغيل الألعاب بمعية تصفح القوائم .

 


كما أنه و من خلال نظرة على التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عليها من جانب هذا الأخير فقد أشار أنه قابل للتخصيص لإرضاء جمهوره حيث كان هؤلاء يلحون عليه منذ فترة بضرورة تصميم جهاز عملاق و محاولة الدخول إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية للشخص الذي يمتلك أضخم جهاز بلايستيشن 5 في العالم .

 

و فعلا هذا ما تحقق بقيمة مالية تفوق 70 ألف دولار و هي تكلفة تصميم هذا الجهاز النسخة طبق الأصل من جهاز بلايستيشن 5 لكن بحجم هو الأصخم على الإطلاق ، كما أنه من ناحية الوزن فهو يصل إلى أكثر من 200 كيلوغرام و بالتالي فسوف يلزمه شاحنة لنقله من مكان لآخر و في إطار التفاصيل التي شاركها المستخدم ZHC مع المتابعين فقد أكد أنه أحتاج إلى حوالي 100 ساعة عمل متواصلة حتى يصل إلى غاية تركيب جميع أجزاء الجهاز الذي بكل تأكيد يظهر بشكل فخم للغاية و لو أن قيمته المالية كبيرة جدا .

 

لكن من جهة أخرى يؤكد صانع المحتوى أن هدفه كان فقط إرضاء مجتمع المتابعين لديه و الذي يبلغ أزيد من 19 مليون مشترك و بالتالي المبلغ الذي تم صرفه بسرعة يمكنه استعادته عن طريق الإعلانات في الفيديوهات و لا تعتبر خسارة بالنسبة له ، شاركونا رأيكم متابعينا حول هذا التصميم الأضخم حول العالم لجهاز بلايستيشن 5 عن طريق قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-