أخر الاخبار

مايكروسوفت تؤكد أن جميع أجهزة Xbox Series المتوفرة في الأسواق تم بيعها بالكامل و هذا الموعد المحدد لطرح الدفعة الثانية..!

 مايكروسوفت تؤكد أن جميع أجهزة Xbox Series المتوفرة في الأسواق تم بيعها بالكامل و هذا الموعد المحدد لطرح الدفعة الثانية

 

مايكروسوفت تؤكد أن جميع أجهزة Xbox Series المتوفرة في الأسواق تم بيعها بالكامل و هذا الموعد المحدد لطرح الدفعة الثانية

على نفس منوال المنافس سوني و أجهزة بلايستيشن 5 مايكروسوفت ليست في أفضل حال من خلال أجهزة إكسبوكس سيريز و تحديدا إكسبوكس سيريز اكس الذي يظل من النادر الحصول عليه في الأسواق العالمية و كل ما توفرت كميات منه بسرعة يتم الإنقضاض عليها إن صح التعبير و هو ما دفع مايكروسوفت إلى توفير كميات مهمة خلال الفترة الماضية .

 

إلا أنها لا تفي بالغرض و المستخدمين يطلبون المزيد ، الشيء الذي دفع أحد مسؤولي قطاع التواصل و العلاقات العامة مع المستثمرين داخل مايكروسوفت يخرج لكي يهدأ الوضع قليلا و هنا الحديث عن السيد Mike Spencer الذي و من خلال تصريحات لموقع جريدة New York Times .

 

فقد أفصح عن كون جميع أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس التي تم توفيرها في الأسواق العالمية بيعت بالكامل ولم تتبقى لديهم أي شحنات جديدة في إتجاه المتاجر المعتمدة سواء في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا و هي أكثر المناطق حيث يظل الطلب متزايد عن الجهازين معا ، مضيفا أنه وعلى عكس التصريحات السابقة المنسوبة لبعض مسؤولي إكسبوكس التي تم التأكيد خلالها أن الأجهزة ستتوفر بكميات مهمة بدأ من أبريل 2021 المقبل فهذا الأمر غير صحيح .

 

بحيث أن الدفعات أو الشحنات الثانية من جهاز إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس لن تتوفر قبل شهر يونيو المقبل وهو نفس الموعد الذي حددت شركة AMD قبل أيام قليلة من الأن لعودة أجهزة الجيل الجديد إلى الأسواق العالمية بكميات كبيرة جداً و وفيرة .

 

بالتالي ما علينا سوى إنتظار هذا الموعد و كل من يرغب بالحصول على الجهاز ستكون أمامه أشهر عجاف كما يقال قبل العثور عليه إلا في حالة كانت هناك دفعات متأخرة تجاه بعض الموزعين غير ذلك فالوضع مستمر هكذا لمزيد من الوقت مع الأسف الشديد ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-