recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف عن وجود لعبتين غير معلن عنها بعد لجهاز Xbox Series قادمة هذا العام..

 مصدر يكشف عن وجود لعبتين غير معلن عنها بعد لجهاز Xbox Series قادمة هذا العام

 

مصدر يكشف عن وجود لعبتين غير معلن عنها بعد لجهاز Xbox Series قادمة هذا العام

تطرقنا في مواد سابقة على موقعنا إلى مجموعة معطيات عن العناوين القادمة لجهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس النسخة الأصغر و الأقل قوة من أجهزة الجيل الجديد للشركة الأمريكية و التي كانت مناسبة لإكتشاف ما بعد به قطاع إكسبوكس خلال هذا العام من حيث العناوين الحصرية على أجهزة إكسبوكس سيريز .

 

و هو ما يعود إلى الواجهة من جديد خلال يوم أمس بعدما أعلن أحد الموظفين داخل أستوديو DICE عن كون الشركة تمتلك عناوين غير معلن عنها بعد لأجهزة الجيل الجديد و تحديدا نظام إكسبوكس بالكامل الأمر الذي جعل الجميع فعلا متحمس لإكتشاف كل هذا عن قرب .

 

خصوصاً أن هذه المعطيات تأتينا من مصدر قريب على مستوى الصناعة و له دراية أو إطلاع عن قرب بالمشاريع في كواليس مايكروسوفت ، و هوما عاد خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق حلقة برنامج بودكاست The Xbox Two والتي عرفت حضور مجموعة إعلاميين من بينهم إعلامي لموقع Windows Central المقرب من مايكروسوفت .

 

حيث و خلال حواره أكد التصريحات التي أدلى بها الموظف داخل أستوديو DICE السويدي حينما أشار في معرض كلامه أن هذه المعطيات صحيحة فعلا و يضيف عليها أن مايكروسوفت تمتلك على الأقل لعبتين غير معلن عنها لجهاز إكسبوكس سيريز اكس قادمة هذا العام .

 

مشددا على أن هذه الأخيرة لا يمكن أن تدخل فقط بالقائمة التي أعلن عنها حيث أوضح أن هذه الأخيرة شملت فقط العناوين التي كشفت عنها خلال فترة سابقة من عام 2020 و أن المزيد من الإصدارات فعلا ستتوفر بالمرحلة المقبلة و أنه لا يمكن إنتظار منه تسريب معطياتها الكاملة لكونه يرغب بعدم إفساد المفاجأة على مايكروسوفت .

 

و بالتالي يمكن أن ننتظر خلال الأشهر القادمة معلومات في هذا الشأن دائما خاصة أن مصدرين الأن يؤكدان وجود مشاريع ضخمة غير معلن عنها لجهاز إكسبوكس سيريز اكس الأمر الذي من شأنه أن يرفع جرعات الحماس لدى جميع المستخدمين ككل ،، تحياتي.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent