recent
أخبار ساخنة

جوزيف فارس مطور لعبة A Way Out ينتقد مايكروسوفت بسبب إسم جهاز Xbox Series و يكشف المزيد عن مشروعه It Takes Two

 جوزيف فارس مطور لعبة A Way Out ينتقد مايكروسوفت بسبب إسم جهاز Xbox Series و يكشف المزيد عن مشروعه It Takes Two

 

جوزيف فارس مطور لعبة A Way Out ينتقد مايكروسوفت بسبب إسم جهاز Xbox Series و يكشف المزيد عن مشروعه It Takes Two

المطور من أصول عربية جوزيف فارس من دون شك أنه يمتلك مكانة خاصة لدى المستخدمين حول العالم و ذلك عن طريق وجهات النظر التي يتقاسم من خلالها دائما رأيه مع ما يفكر به الجمهور تحديدا وهو ما يتأكد مرة أخرى حيث و بعدما كانت أول من هاجم شركة EA بسبب سياسة المحتويات القابلة للشراء داخل الألعاب و كذلك دفاعه عن صناعة الألعاب و تحديدا العناوين التي تركز على تجربة طور اللعب الفردي المبنية على عنصر القصة .

 

فقد كانت له مؤخراً خرجة إعلامية على موقع IGN الأمريكي و ذلك للكشف عن المزيد من المعطيات حول مشروع لعبة It Takes Two القادمة من طرفه حيث تعتبر أهم المشاريع التي بصدد الإشتغال عليها هذا الأخير بمعية فريقه Hazelight ، فقد كانت الفرصة أمامه لتوجيه رسالة إلى شركة مايكروسوفت و ذلك بسبب اختيارات هذه الأخيرة على مستوى إسم أجهزة إكسبوكس سيريز للجيل الجديد .

 

حيث يرى هذا الأخير أن الشركة تغلق الباب أمام الجمهور والمستخدمين الجديد للحصول على الجهاز و هو شخصيا أصبح تائه وسط هذه الفوضى حسب قوله من حيث عناوين الأجهزة و هذا كان تعليقه عن الأمر : 

تبا إنها فوضى كبيرة جدا لا أعلم ماذا يحدث مع مايكروسوفت ؟ إنهم بصدد خسارة اللاعبين بسبب قراراتهم ، ما هذا يا رجل ؟ سيريز إس و إكس و ميكس...و نيكس اريد القول ، من سيفهم هذا ؟ لقد أصبحوا حمقى ، لا اعلم فقد كان من الممكن تسمية الجهاز مايكروسوفت بوكس و انتهى الأمر ، تبا لقد جعلوا الأمر معقد عليهم و أعتقد أنهم في المكاتب تائهين وسط هذه الأسماء ما هذه العناوين إكس و إس ؟ 

من الواضح أن جوزيف فارس فعلا غاضب من الاختيارات التي تمت من طرف إدارة قطاع إكسبوكس عن عنوان جهاز إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس خاصة أنها تخلط الجمهور بين أجهزة إكسبوكس ون إكس و إكسبوكس ون إس لكن هذا لا يعني أن مطور لعبة It Takes Two غير راضي على أداء أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس من الناحية التقنية .

 

حيث و بالرغم من انتقاده لتسمية أجهزة مايكروسوفت إلا أنه من جهة أخرى يشيد بالقدرات التقنية التي تأتي مع هذه المنصات و التي تظل مثيرة للاهتمام و ستجعل هؤلاء يشتغلون بسرعة أكبر من قبل وحسب قوله لن تكون هناك أشهر إضافية من العمل كما كان الشأن سابقا بسبب محدودية الأجهزة تقنيا مضيفا أنهم توصلوا بعدة المطورين Dev Kit لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس في مرحلة أخيرة من غلق عملية التطوير للعبة It Takes Two و بالتالي لم يتم استغلال كافة القدرات التقنية على هذه الأجهزة .

 

لكن من جهة أخرى يؤكد جوزيف فارس أن اللعبة على نسخة أجهزة الجيل الجديد ستكون أفضل تقنيا من نسخة جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون مثلا مع التذكير أن المغامرة في هذه الأخيرة تقودنا إلى تجربة تعاونية من جديد بنفس منوال لعبة السابقة A Way Out و ستتوفر رسميا بتاريخ 26 مارس المقبل على جميع الأجهزة المعلنة من قبل في شخص بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

 

google-playkhamsatmostaqltradent