recent
أخبار ساخنة

مصدر: تحديث جديد قادم لنظام تشغيل جهاز بلايستيشن 5 و هذه أهم إضافة منتظرة..!

 مصدر: تحديث جديد قادم لنظام تشغيل جهاز بلايستيشن 5 و هذه أهم إضافة منتظرة

 

مصدر: تحديث جديد قادم لنظام تشغيل جهاز بلايستيشن 5 و هذه أهم إضافة منتظرة

جهاز بلايستيشن 5 متوفر منذ عدة أشهر وعلى الرغم من النقص الكبير في كميات الأجهزة المتوفرة حول العالم من الجهاز إلا أن هذه الأخير أكثر المستخدمين ممن حصلوا عليه يرغبون بتجربة هذا الجهاز على شاشة تلفزيون بدقة عرض 4K و تردد 120Hz مع تقنية تباين الألوان HDR .

 

و هو ما لا يستطيع جهاز سوني المنزلي توفيره إلى حدود اللحظة منذ إطلاقه بعد تجربة المستخدمين طيلة هذه الفترة و هو تم الحديث بخصوصه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق منشور من أحد المشرفين داخل منتدى سامسونج الألماني الذي أكد أن المصادر الخاصة به تؤكد أن سوني بصدد الإشتغال على تحديث ضخم لنظام تشغيل جهاز بلايستيشن 5 سيتوفر في المرحلة المقبلة من شهر مارس على أبعد تقدير وهي المعلومات التي تم نقلها جملة و تفصيلا من طرف المحلل الاقتصادي Roberto Serrano .

 

 

الذي أفاد عن طريق تغريدة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن كون جهاز بلايستيشن 5 فعلا سيحصل على تحديث قريبا لدعم HDR على دقة 4K و 120Hz بعدما تم رصد المشكلة من طرف التقنيين لدى شركة سوني و الذي ربما لن يكون الإضافة الوحيدة المبرمجة من طرف شركة سوني خلال الأسابيع المقبلة .

 

خاصة مع الضغوطات من طرف الجمهور لتوفير خصائص مثل FreeSync للجهاز عند تفعيل خاصية 120Hz حتى يتأقلم هذا الأخير مع سرعة أجهزة التلفزيون المحدودة وهو نفس المشكل تقريبا الذي كان يسقط فيه من يرغب بتجربة الألعاب على دقة 4K و 120Hz مع HDR ما دام الجهاز لا يوفر سوى خيار 60Hz مع HDR و هو ما من شأنه أن يصلح عن طريق التحديث القادم لنظام التشغيل لجهاز بلايستيشن 5 في المرحلة المقبلة .

 

بالطبع أي جديد عن هذا التحديث سنحاول مشاركته معكم أول بأول دائما سواء كان إشاعات أو معطيات رسمية لكن بالنسبة لهذه التفاصيل الجديدة فهي تظل تخت لواء الإشاعة فقط إلى حين أن تتضح الرؤية من طرف قطاع بلايستيشن للخروج ربما بإعلان رسمي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent