recent
أخبار ساخنة

بالفيديو هذه أهم التعديلات و الإضافات في تحديث 1.10 للعبة Cyberpunk 2077 على جهاز PS4 و Xbox One !

 بالفيديو هذه أهم التعديلات و الإضافات في تحديث 1.10 للعبة Cyberpunk 2077 على جهاز PS4 و Xbox One

 

بالفيديو هذه أهم التعديلات و الإضافات في تحديث 1.10 للعبة Cyberpunk 2077 على جهاز PS4 و Xbox One

كما سبق و أن أشرنا عن طريق موقعنا خلال فترة سابقة من الأسبوع الماضي استفادت لعبة Cyberpunk 2077 من تحديث رئيسي لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي تحت رقم 1.10 و الذي تم التركيز من خلاله على حل مجموعة من المشاكل قبل ظهور بعض الأخطاء البرمجية في تجربة مجموعة من المستخدمين .

 

وهو ما إستدعى تدخل الفريق المطور CD Projekt لتقديم تحديث مصحح برقم 1.11 و قد سبق لنا التطرق إلى هذا الأخير بشكل مفصل لكن السؤال الذي يطرح نفسه من طرف مجموعة من المستخدمين هو ماذا يضيف التحديث الرئيسي 1.10 للعبة على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تحديدا ؟ 

 

التي عانت الأمرين منذ إطلاق اللعبة في شهر ديسمبر الماضي بحيث كانت عبارة عن كارثة تقنية جعلت شركة سوني تسجل اللعبة من متجر بلايستيشن ستور و تعوض جميع المستخدمين عن طريق إعادة المبالغ المالية الخاصة بهم لمن أراد ذلك .

 


لكن من جهة أخرى فريق Digital Foundry التقني كانت له فرصة الخوض في غمار اللعبة من جديد لتوفير نظرة أولية عن أهم الخصائص التي جاء بها التحديث الجديد و الذي كما يمكن أن نتابع عن طريق الفيديو دائما فقد حمل في طياته مجموعة من التحسينات على مستوى جودة الرسومات خصوصا نسخة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون العادية على مستوى عمق التفاصيل بالبيئة .

 

بالإضافة إلى إدارة أفضل للذاكرة العشوائية في الأجهزة حتى يتسنى للعبة أن تظهر النمادج بطريقة أسرع و لو أنها ما تزال تعاني لكنها أفضل بمراحل من ما كانت عليه في السابق ، حيث يضيف الفريق التقني أن اللعبة من ناحية معدل الإطارات بالثانية فقد أصبحت أفضل على جهاز بلايستيشن 4 بمقدار 5 إلى غاية 6 إطارات بالثانية في بعض المراحل بالتحديد .

 

مقابل في جهاز إكسبوكس ون تحسنت الوضعية نسبيا لكن خلال المراحل التي تعرف مواجهات مع الأعداء وسط المدينة يظل من الصعب الحصول على أداء أفضل و يظل مقارب لنفس إعدادات اللعبة الأصلية حيث يرى الفريق التقني أن اللعبة إجمالا أصبحت أفضل نوعاً ما في ترقب تحديث شهر فبراير المقبل و الذي من المتوقع أن يعالج مجموعة من الأخطاء و المشاكل التقنية في نفس السياق دائما و طبعا المزيد حينها من التفاصيل يمكن ترقبه على موقعنا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent