recent
أخبار ساخنة

يمكنك الحصول على ألعاب جهاز PS5 المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس دون الحاجة لامتلاك الجهاز بهذه الطريقة..

 يمكنك الحصول على ألعاب جهاز PS5 المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس دون الحاجة لامتلاك الجهاز بهذه الطريقة

 

يمكنك الحصول على ألعاب جهاز PS5 المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس دون الحاجة لامتلاك الجهاز بهذه الطريقة

جهاز بلايستيشن 5 توفر قبل أشهر عديدة من الأن و كما تابعنا و إياكم فقد عانى هذا الأخير من حيث كمية الوحدات المتوفرة في الأسواق المحلية سواء في المنطقة العربية أو حول العالم و بالتالي قلة فقط من المستخدمين ممن استطاعوا الحصول على جهاز الجيل الجديد من شركة سوني مقابل ذلك العديد من اللاعبين لم يتمكنوا إلى غاية اللحظة من الحصول على الجهاز على الرغم من مجموعة كميات توفرت خلال الأيام القليلة الماضية في أسواق المملكة العربية السعودية .

 

إلا أن المزيد ما يزال بصدد البحث عن الجهاز في مناطق أخرى حول العالم و بالتالي لا يمكن للجميع الإستفادة من كافة المميزات التي تأتي معه و من ضمنها الألعاب المجانية الشهرية التي تتوفر للمنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس .

 

بحيث أنه و عن طريق المنصة الجديدة من شركة سوني فقد أتاحت لنا المزيد من الألعاب المجانية التي تكون مخصصة لجهاز بلايستيشن 5 بشكل محدد و هو ما من شأنه أن يمر مرور الكرام على المستخدمين في الخدمة على جهاز بلايستيشن 4 بحيث أنه و إلى حين شراء جهاز بلايستيشن 5 قد تفوتكم ربما الفرصة للحصول على مجموعة من الألعاب المجانية الرائعة .

 

وهو ما دفعنا إلى تقديم هذا الشرح البسيط و الذي يخول لكم إمكانية الحصول على الألعاب المجانية المخصصة لجهاز بلايستيشن 5 بالنسبة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس ما دمت مشترك فيها فيظل من الرائع الإستفادة منها حتى حين حصولك على الجهاز لتجد مكتبة من الألعاب في انتظارك و بالنسبة للطريقة المتبعة من أجل الإستفادة تظل بسيطة للغاية .

 

حيث عليك التوجه إلى متجر بلايستيشن ستور مباشرة من هنا على متصفح شبكة الإنترنت في جهاز البي سي المكتبي أو اللابتوب و من تم تسجيل الدخول إلى حسابك على PSN و طبعا ما دمت مشترك على خدمة بلايستيشن بلس ستتوجه إلى قائمة الخدمة في الواجهة الرئيسية أمامك و من تم اختر اللعبة المخصصة لجهاز بلايستيشن 5 بحكم أنها لن تظهر لك من داخل متجر بلايستيشن ستور لجهاز بلايستيشن 4 و ما عليك سوى إضافتها إلى مكتبة الألعاب الخاصة بك في الحساب عن طريق ضغط خيار Add to Library و مبروك عليك اللعبة التي ستظهر مباشرة على مكتبة الألعاب ضمن جهاز بلايستيشن 5 في حالة حصولك عليه خلال الأيام أو الأشهر المقبلة .

يمكنك الحصول على ألعاب جهاز PS5 المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس دون الحاجة لامتلاك الجهاز بهذه الطريقة


من جهة أخرى هناك خيار إضافي أسرع بكثير يمكن من خلاله الحصول على الألعاب المجانية المخصصة لجهاز بلايستيشن 5 ضمن عروض الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي بلايستيشن بلس و التي تقتضي إستخدام تطبيق بلايستيشن الرسمي PlayStation App على الهواتف الذكية بنظام من iOS هنا أو اندرويد من هنا .

 

حيث يكفي فتح التطبيق و تسجيل الدخول بمعلومات حسابك الذي تمتلك فيه اشتراك مفعل على خدمة بلايستيشن بلس تم توجه إلى متجر بلايستيشن ستور على التطبيق بعد ذلك اضغط على قائمة الألعاب المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس و إختار اللعبة المعنية بالأمر مع تأكيد الإضافة عن طريق Add to Library لتضمن تواجدها على الحساب .

 

و ها أنت أنجزت جميع الخطوات وهكذا مع جميع الألعاب حيث تظل طريقة فعالة جداً مثلاً للحصول على لعبة Destruction AllStars الحصرية القادمة في شهر فبراير على جهاز بلايستيشن 5 و التي لن تتوفر على متجر بلايستيشن ستور لجهاز بلايستيشن 4 و بالتالي الوسيلة الوحيدة أمامك للحصول عليها ستكون من خلال تتبع هذه الطرق البسيطة جدا ،، تحياتي.

 

google-playkhamsatmostaqltradent