recent
أخبار ساخنة

مشتركي خدمة بلايستيشن بلس في أسيا سيحصلون على 4 ألعاب مجانية في شهر فبراير !

 مشتركي خدمة بلايستيشن بلس في أسيا سيحصلون على 4 ألعاب مجانية في شهر فبراير

 

مشتركي خدمة بلايستيشن بلس في أسيا سيحصلون على 4 ألعاب مجانية في شهر فبراير

كشفت خلال مساء أول أمس شركة سوني بصفة رسمية عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر فبراير 2021 و التي حملت في طياتها مجموعة من العناوين و المفاجأة المتميزة بالنسبة للمنضوين تحت لواء الخدمة تحديدا في الدول الآسيوية بحكم أن هؤلاء و على عكس نظرائهم في أغلب دول العالم سوف يستفيدون من أربعة عناوين دفعة واحدة .

 

كما يمكن أن نشاهد من خلال الصورة او المنشور الذي الذي تمت مشاركته معنا من طرف فريقه بلايستيشن اليابان على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، الذي أكد أن المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 بدول آسيا تحديدا جنوب غرب و شرق آسيا من شأنهم الحصول على مجموعة ألعاب كبيرة .

 

مشتركي خدمة بلايستيشن بلس في أسيا سيحصلون على 4 ألعاب مجانية في شهر فبراير

ما دام أنه و بالإضافة للألعاب المجانية التي أعلن عنها رسميا في شخص Control Ultimate Edition و كذلك Concrete Genie بالإضافة إلى Destruction AllStars سيحصل هؤلاء أيضا على عنوان إضافي المتمتل في Bloodstained Ritual of the Night و هي إحدى العناوين المتميزة و المعروفة في هذه المنطقة تحديدا نظرا لاهتمام الجمهور بهذا النوع من الألعاب التي لا تمتلك شعبية كبيرة .

 

و لعل أكبر سبب على اقدام سوني بهذه الخطوة الفريدة من نوعها هي كون لعبة Control بنسخة Ultimate Edition الجديدة لا تتوفر لأسباب غير معروفة على جهاز بلايستيشن 4 بحيث أنها ستكون متاحة فقط لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في منصة بلايستيشن 5 و هو ما يجعل المستخدمين على هذا الأخير أمام فرصة الحصول على أربعة عناوين دفعة واحدة و الإستفادة من هذا العرض الاستثنائي كما أشرت .

 

و أسفل الموضوع أترككم مع القائمة الكاملة للألعاب كما جاء عن طريق إعلان بلايستيشن اليابان مع التذكير أن هذه الألعاب ستتوفر جميعها للتحميل المجاني على متجر بلايستيشن ستور بتاريخ 2 فبراير المقبل،، تحياتي.

قائمة الألعاب :

- لعبة Destruction AllStars لجهاز بلايستيشن 5 حصريا.
- لعبة Control Ultimate Edition لجهاز بلايستيشن 5 حصريا على حساب PSN الآسيوي .
- لعبة Bloodstained Ritual of the Night لجهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 حصريا على حساب PSN الآسيوي .
- لعبة Concrete Genie لجهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 .
 

google-playkhamsatmostaqltradent