recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسمياً على لعبة Judgment لجهاز PS5 و Xbox Series برسومات محسنة و قدرات تقنية أفضل !

 الإعلان رسمياً على لعبة Judgment لجهاز PS5 و Xbox Series برسومات محسنة و قدرات تقنية أفضل

 

الإعلان رسمياً على لعبة Judgment لجهاز PS5 و Xbox Series برسومات محسنة و قدرات تقنية أفضل

لعبة Judgment توفرت قبل فترة طويلة من الأن و تحديدا لأول مرة على جهاز بلايستيشن 4 في تاريخ يونيو من عام 2019 على منصة سوني بشكل حصري و ذلك من نشر شركة SEGA و كذلك تطوير أستوديو Ryu Gotoku الذي يقف خلف سلسلة ألعاب ياكوزا بحيث تعتبر هذه اللعبة إحدى المبادرات المتميزة من طرف هذا الأخير في السنوات الأخيرة بحكم أنها عبارة عن مغامرة تدور رحاها في نفس العالم لكن بتصور مختلف و هو ما جعل الجمهور فعلا يتفاعل معها بشكل إيجابي على جهاز بلايستيشن 4 منذ ذلك الوقت .

 

لكن مع إطلاق أجهزة الجيل الجديد فقد كانت هناك توقعات بأن تحصل اللعبة على تحديث يضيف مجموعة من التحسينات على مستوى الرسومات و هو ما تمت إماطة اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان بالفيديو قادم من طرف شركة SEGA التي قررت أن تعلن عن نسخة جديدة من اللعبة في إتجاه أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس معا .

 

بحيث ستتوفر هذه الأخيرة بسعر 39,99 دولار و حسب تصريحات صحفية رسمية هذا اليوم لموقع IGN أكد المطورين أنه بالنسبة لمالكي نسخة جهاز بلايستيشن 4 لن يستفيدوا إطلاقا من ترقية مجاني إلى نسخة بلايستيشن 5 و من الضروري دفع مبلغ إضافي مقابل اللعبة و بالنسبة لإمكانية نقل التخزينات فغير معروف هل هذه الامكانية متاحة أم لا ؟ بحكم أن هؤلاء رفضوا التعليق على الأمر .

 

 

من جهة أخرى علمنا أن اللعبة و عن طريق هذه النسخة الجديدة ستتيح مواصفات تقنية أفضل عن طريق دعم دقة عرض 4K الحقيقية مع معدل إطارات في حدود 60 بالثانية كما جرت العادة بمعية احتواء اللعب على كافة المحتويات الإضافية التي صدرت عليها دون التطرق إلى أي نسخة مخصصة لجهاز البي سي و يتوقع إطلاق اللعبة بتاريخ 23 أبريل المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 رقميا على أن تتوفر بنسخة الأشرطة أو القرص في غضون الأسابيع المقبلة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent