recent
أخبار ساخنة

هل ستختلف نسخة Judgment الأوروبية عن الإصدار الأصلي ؟ هذا رد مخرج اللعبة..

هل ستختلف نسخة Judgment الأوروبية عن الإصدار الأصلي ؟ هذا رد مخرج اللعبة..

هل ستختلف نسخة Judgment الأوروبية عن الإصدار الأصلي ؟ هذا رد مخرج اللعبة

لعبة Judgment توفرت قبل بضعة أسابيع قليلة فقط من خلال الأراضي اليابانية على شكل نسخة أولى موجهة للأسواق هناك لكن الشيء الذي كنا متأكدين منه هو أن هذه النسخة فعلا ستتوفر من خلال إصدار موجه للدول الغربية و تحديدا لكل من أوروبا و أمريكا الشمالية .

لكن لم نكن نعلم الكثير عن هذه النسخة التي من المتوقع أن تتوفر في منتصف عام 2019 لغاية اليوم حينما عاد السيد Kouji Yoshida مخرج اللعبة و ذلك من أجل الإجابة عن عدة تساؤلات كانت مطروحة من طرف الجمهور على الطاولة .

و فعلا كانت تحتاج لعدة توضيحات من أجل معرفة مصير هذه النسخة و من أهمها هو إمكانية تقديم محتويات داخل اللعبة ستكون مختلفة عن ما توفر للجمهور الياباني حيث من المعروف أن هكذا إصدارات يكون الغرض منها هو حجب بعض المحتويات المخصصة للجمهور الياباني .

لكن بالنسبة للسيد Kouji Yoshida فالأمر لن يعالج بهذه الطريقة حسب ما أورد نفس المتحدث حينما أشار أن اللعبة ستتوفر من خلال الإصدار الغربي بكامل محتوياتها دون أي نقصان مضيفا أن الشيء الوحيد الذي سيختلف هو اللغة المستخدمة بحكم أننا سننتقل للإنجليزية و ليس هذا فقط بل كذلك تعابير وجه الشخصيات و مخارج الحروف سيتم صقلها من خلال هذه النسخة لكي تبدو أكثر واقعية و الأهم أن تكون طبيعية جدا .

طبعا تصريحات تطمئن الجمهور و ما علينا سوى ترقب كل التفاصيل التي ستتوفر عن هذه الأخيرة و نشير أن نسخة اللعبة اليابانية متوفرة منذ بضعة أسابيع كما يمكن الخوض فيها من خلال إصدار تجريبي على شكل ديمو متاح للكل على متجر بلايستيشن ستور الياباني لغاية إطلاق النسخة الغربية المنتظرة في عام 2019 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent