أستوديو Yakuza يكشف رسميا عن مشروعه المقبل و القادم بعنوان Judge Eyes ، لنشاهد من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أستوديو Yakuza يكشف رسميا عن مشروعه المقبل و القادم بعنوان Judge Eyes ، لنشاهد من هنا ..

أستوديو Yakuza يكشف رسميا عن مشروعه المقبل و القادم بعنوان Judge Eyes ، لنشاهد من هنا ..

شارك المقالة

بعدما سجل إسمه من ذهب و ذلك خلال سلسلة Yakuza قرر فريق Yakuza Studio أن يخوض تجربة جديدة و ذلك بمعية شركة SEGA التي ينتمي إليها حينما أشار مؤخرا أنه يملك مشروع من نوع جديد قيد التطوير و الذي من المتوقع أن يكشف عنه خلال الأيام المقبلة .

لكن يبدوا أن تطورات عديدة حدثت في الأيام الماضية الشيء الذي جعل الفريق يقرر الكشف عن تفاصيل المشروع خلال مؤتمر سوني الذي كان قبل حدث معرض طوكيو والذي تم بثه قبل ساعات من الآن حينما كشف فريق Yakuza Studio عن أول تفاصيل مشروعه المقبل و الذي سيحمل عنوان Judge Eyes .

هذا المشروع سيجمع بين أسلوب سلسلة Ace Attorney و كذلك Yakuza حيث نتقمص دور قاضي التحقيق و الذي سيكون عليه جمع أدلة و البحث عن أسرار قضية جد معقدة بشكل مختلف عن ما قدم الفريق المطور من قبل .

لكنه وعد بأن المشروع الجديد سيحتفظ بتلك العلامة التي تميز ألعابه و من دون شك نتطلع لإكتشاف كل هذا خصوصا و أن تقديم اللعبة تم من طرف السيد Toshihiro Nagoshi و الذي أكد خلال نهاية العرض أن إصدار اللعبة سيكون خلال تاريخ 13 ديسمبر القادم في اليابان على أن تصل بعد ذلك للدول الغربية في عام 2019 على جهاز بلايستيشن 4 طبعا ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *