recent
أخبار ساخنة

لعبة الأكشن و العالم المفتوح Judge Eyes تحصل على تاريخ إصدار رسمي على جهاز PS4


عادت هذا اليوم لعبة Judge Eyes للواجهة من جديد وذلك على خلفية كمية وحجم المعلومات التي ظهرت عنها حيث و من خلال بث مباشر تم طرحه من طرف شركة سوني و كذلك فريق SEGA مطور هذه الأخير بمعية فريق Yakuza Studio .

فقد تمت إماطة اللثام عن تفاصيل مهمة تتعلق بهذا المشروع الواعد جدا من طرف الفريق حيث و إلى وقت قريب من الأن لم نكن نعلم بعد هل ستتوفر اللعبة في هذا العام بحكم أن الحديث عنها كان جد قليل .

لكن مع توالي طرح نسخة الديمو خصوصا من خلال متجر بلايستيشن ستور الياباني بدا واضحا أن الفريق يملك خطط مجهزة من أجل طرح اللعبة في الوقت المحدد و هو ما تم الكشف عنه هذا اليوم .

حيث ومن خلال البث المباشر للفريق المطور يمكن أن نتأكد بشكل رسمي أن إصدار لعبة الاكشن والعالم المفتوح Judge Eyes المقتبسة من نفس أجواء سلسلة Yakuza ستتوفر خلال تاريخ 13 ديسمبر المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 في دولة اليابان .

حيث من المنتظر أن تتوفر في مرحلة أولى فقط على الأراضي اليابانية و من تم يمكن أن ننتظر توفرها في العام المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و البي سي من خلال الأسواق الأوروبية و الأمريكية حيث تظل هذه عادة من طرف شركة SEGA ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent