recent
أخبار ساخنة

الكشف عن تقييمات المواقع العالمية للعبة The Medium ، هل هي أفضل بداية لحصريات إكسبوكس ؟

 الكشف عن تقييمات المواقع العالمية للعبة The Medium

 

الكشف عن تقييمات المواقع العالمية للعبة The Medium

لعبة The Medium تعتبر من بين أهم العناوين المنتظرة خلال شهر يناير من عام 2021 على جهاز إكسبوكس سيريز اكس و البي سي معا إلا أنها بالمقابل تعتبر واحدة من بين أكثر الإصدارات المنتظرة من طرف للجمهور دون حد سواء من رواد جهاز مايكروسوفت للجيل الجديد .

 

بحكم أنها أول حصرية مطلقة للجهاز الجديد من الشركة الأمريكية الذي علمنا قبل ساعات من الأن فقط أنه سجل أفضل إطلاق في تاريخ أجهزة مايكروسوفت المعاصر و بالتالي لعبة حصرية مثل The Medium ستكون أفضل وسيلة لتقديم الشكر لمجتمع اللاعبين على جهاز الدعم الكبير و لو أنها ليست عنوان خاص من استوديوهات إكسبوكس الرئيسية لكنها تظل من بين العناوين الحصرية المرتقبة بشكل كبير من لدن الجمهور ككل .

 

و هو ما يمكن أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق أول الآراء التي توفرت من جانب المواقع العالمية التي كانت لها فرصة خوض غمار هذه التجربة في عالم اللعبة التي تتوفر على شكل عنوان يقدم مغامرة فريدة من نوعها بين عالمين لشخصية عبارة عن وسيط بين عالم الأحياء والموتى و جميع القرارات الخاصة بها تؤثر على البيئتين بنفس الوقت في أسلوب لعب مختلف تماما عن ما سبق لنا الخوض فيه من قبل .

 

الأمر الذي جعلنا فعلا متحمسين لاكتشاف التقييمات الأولى لهذه الأخيرة و هو ما اشارككم عن طريق التفاصيل أسفل الموضوع حيث جاءت الآراء تقريبا بشكل إيجابي للغاية من طرف جل المواقع العالمية و بالتالي إنطلاقة موفقة لحصريات أجهزة إكسبوكس على الأقل من حيث الجودة هذه المرة .

 

مع التذكير أن إطلاق لعبة The Medium منتظر في تاريخ 28 يناير الحالي على جهاز إكسبوكس سيريز اكس و البي سي معا حصريا فقط كما يمكن الحصول عليها مجانا إن كنت من بين المنضوين تحت لواء خدمة Xbox Game Pass على الجهازين معا ،، تحياتي.

قائمة التقييمات :

PC Gamer 9.2/10
Gamespot 9/10
God is a geek 8.5/10
Critical Hit 8.5/10
True Gaming 8.5/10
The sixth axis 8/10
IGN 8/10
Game Rant 8/10
Windows Central 8/10
Hardcore Gamer 8/10
CogConnected 7.5/10
Wccftech 7.3/10
GamingBolt 7/10
Game Informer 6.8/10
Desructoid 6/10
PcGamesN 6/10
Trusted Reviews 6/10
Gamesradar+ 4.5/10
Attack of the fanboy 4.5/1

google-playkhamsatmostaqltradent