recent
أخبار ساخنة

إشاعة : يبدو أن لعبة The Last of Us Part 2 في طريقها للحصول على تحديث مخصص لجهاز بلايستيشن 5 !

 إشاعة : يبدو أن لعبة The Last of Us Part 2 في طريقها للحصول على تحديث مخصص لجهاز بلايستيشن 5

 

إشاعة : يبدو أن لعبة The Last of Us Part 2 في طريقها للحصول على تحديث مخصص لجهاز بلايستيشن 5

لعبة The Last of Us Part 2 خلال الفترة الماضية التفاصيل المرتبطة بها أو السلسلة بصفة عامة كانت متعلقة فقط بالمسلسل التلفزيوني الذي يجري التجهيز له بمعية شبكة HBO كما أن هذه الأخيرة علمنا أنها أصبحت أكثر العناوين تتويجا من حيث جوائز لعبة السنة هذا العام و هو رقم جعلها تتربع على عرش الأكثر تحقيقا للجوائز متفوقة بذلك على عنوان The Witcher 3 من أستوديو CD Projekt .

 

لكن ماذا عن مستقبل اللعبة ؟ و كذلك المحتويات التي من المتوقع أن تستفيد منها هذه الأخيرة ؟ بحكم أنه و منذ سبعة أشهر بعد إطلاقها لا يمكن الحصول على تفاصيل و مستجدات مهمة بخصوص هذه الأخيرة الشيء الذي عاد إلى الواجهة قبل لحظات قليلة فقط من الأن عن طريق منشور تمت مشاركته معنا من طرف المستخدم Navtra المعروف على موقع منتدى ResetERA من خلال مجموعة خرجات إعلامية و كذلك نظرا لمعلوماته القيمة التى يشارك .

 

حيث قرر هذه المرة أن يتحدث عن لعبة The Last of Us Part 2 و نسخة أخرى من لعبة Death Stranding ، لكن دعونا اولا نركز على لعبة The Last of Us 2 من استوديو Naughty Dog حينما أكد أنه و قبل فترة من الوقت كان بصدد العلم أن أستوديو Naughty Dog فعلا فتح ورش عمل على تحديث ضخم للعبة The Last of Us Part 2 على جهاز بلايستيشن 5 الجديد و الذي كان من المتوقع أن يتيح دقة عرض 4K الحقيقية بمعية كذلك معدل إطارات أعلى و الأهم مؤثرات بصرية قوية جدا .

 

إلا أنه و منذ تلك الفترة لا يعلم أي جديد عن التحديث هل مثلا ما يزال قائم ؟ أو تم إلغائه ؟ بحكم أنه كان على إستعداد لإطلاقه الفريق المطور قبل أن يتراجع لأسباب خاصة حسب قوله و التي بنسبة كبيرة جدا ستكون قد عصفت بهذا التحديث إلا في حالة كانت هناك خطط أخرى لتقديم تحديث مكتمل الصفوف للعبة على جهاز بلايستيشن 5 يقدم على الأقل إضافات من شأنها حث اللاعبين على العودة إليها من جديد .

 

خصوصا أن السيد Hermen Hulst رئيس استديوهات سوني العالمية أكد في تصريحات صحفية سابقا أنه متحمس لمشاهدة اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 و استغلالها لكافة القدرات التقنية المتاحة فيه لتوفير أقوى المؤثرات البصرية فهل تسير هذه الأخيرة في هذا الإتجاه ؟ كل شيء وارد و الايام القليلة المقبلة من المتوقع أن تكشف أسرار هذا التحديث المنتظر من طرف جمهور اللعبة ،، تحياتي.

 

google-playkhamsatmostaqltradent