recent
أخبار ساخنة

لعبة The Last of Us Part 2 تتفوق على The Witcher 3 لأول مرة !

 لعبة The Last of Us Part 2 تتفوق على The Witcher 3 لأول مرة

 

لعبة The Last of Us Part 2 تتفوق على The Witcher 3 لأول مرة

لعبة The Last of Us Part 2 مضى على إطلاقها عدة أشهر و الجمهور يتحدث عنها و عن محتواها الذي ما يزال يسيل مداد العديد من النقاد والصحفيين بين من يرحب بتوجه اللعبة خلال هذا الجزء الجديد السوداوي إن صح القول و آخر يرى أن هذه الأخيرة فعلا إستطاعت التفوق من خلال المحتوى القصصي الذي قدمت و هو ما جعلها تتوج بمجموعة من الجوائز خلال العام الماضي .

 

و ما تزال كذلك حسب موقع Gameawards . net المتخصص في متابعة إنجازات الألعاب و كم تستطيع هذه الأخيرة أن تفوز من حيث كمية جوائز لعبة السنة التي كان إلى وقت قريب رقمها القياسي تحت حيازة لعبة The Witcher 3 Wild Hunt من أستوديو CD Projekt Red التي تظل من بين أفضل الألعاب خلال الجيل السابق من الأجهزة لكنها اليوم تسلم المشعل للعبة أخرى و هنا الحديث عن The Last of Us Part 2 .

 

التي استطاعت خلال الساعات القليلة الماضية حسب موقع Gameawards أن تصبح أكثر العناوين فوزاً بجائزة لعبة السنة بمجموع 261 تتويج بلقب لعبة السنة مقابل 260 تتويج للعبة The Witcher 3 Wild Hunt حيث يظل أفضل الألقاب هو حصولها على جائزة لعبة السنة في حفل The Game Awards 2020 السابق و الذي مكنها من الفوز بمجموعة جوائز أخرى .

 

طبعا الفرق ليس كبير لكن هذا يمنح المزيد من الثقة و الجودة لعناوين استوديوهات سوني العالمية التي نلاحظ في السنوات القليلة الماضية أنها أصبحت تقدم عناوين بجودة عالية للغاية و الأهم أن الجمهور تروق له بشكل كبير للغاية .

 

و ذلك انطلاقاً من لعبة The Last of Us الجزء الأول تم Uncharted 4 مرورا بلعبة God of War و نهاية بلعبة The Last of Us Part 2 التي تكرس سيطرة سوني على الألعاب الفردية و القصصية تحديدا في السنوات الماضية و أكيد هذا لن يمنح هذه الأخيرة سوى الدافع للإستمرار بنفس المستوى بمعية أستوديو Naughty Dog كذلك ،، تحياتي.

 

google-playkhamsatmostaqltradent