recent
أخبار ساخنة

الكشف عن أول مقطع للعبة The Medium من مصمم موسيقي سلسلة Silent Hill ، متاح الآن بالمجان !

الكشف عن أول مقطع للعبة The Medium من مصمم موسيقي سلسلة Silent Hill

الكشف عن أول مقطع للعبة The Medium من مصمم موسيقي سلسلة Silent Hill

سبق لنا عن طريق مجموعة من المقالات هنا في موقعنا أن تحدثنا في أكثر من مناسبة عن لعبة The Medium الحصرية الجديدة من مايكروسوفت القادمة بتعاون مشترك بينها و بين أستوديو التطوير البولندي Bloober Team و الذي قدم مجموعة من العناوين على مستوى ألعاب الرعب وهو ما يجعل من هذه اللعبة فعلا محط أنظار عدد من المستخدمين .

إلا أن أكثر ما يشغل بال اللاعبين هو أن اللعبة بصدد العمل عليها مصمم موسيقي سلسلة Silent Hill السيد Akira Yamaoka و الذي إستطاع العودة إلى الواجهة في ظل غياب سلسلة Silent Hill عن الساحة و بالتالي وجد الفرصة جد مواتية من أجل الرجوع بقوة إلى الواجهة عن طريق مشروع لعبة The Medium القادمة خلال نهاية العام .

حيث ستتيح لنا تقمص دور شخصية Marianne عبارة عن وسيط بين أبعاد العالم الحقيقي و العالم الخفي حيث تحقق في وفاة مجموعة من الأطفال الصغار مع وجود عنصر الرعب و الألغاز نوعاً ما على نفس أسلوب سلسلة الرعب Silent Hill من كونامي  .

الشيء الذي جعل الفريق المطور لا يتردد في التوجه إلى المبدع Akira للعمل مع السيد Arkadiusz Reikowski أيضا على المقاطع الموسيقية التي أصبحت إحداها متوفرة لعموم الجمهور عن طريق صفحة اللعبة من خلال متجر Steam و التي يمكن الإطلاع عليها عن طريق الوصلة المباشرة من هنا .

حيث تأتي بعنوان The Maw و أكيد أن الأسلوب الخاص بها من الواضح أن الكثير منه مستلهم من سلسلة Silent Hill العريقة الأمر الذي سيروق بلا أدنى شك لكل من يترقب هذه اللعبة القادمة على جهاز إكسبوكس سيريز اكس و البي سي خلال نهاية هذا العام 2020 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent