recent
أخبار ساخنة

لعبة الرعب The Medium تحصل على المزيد من المعلومات الجديدة و استعراض جديد لطريقة اللعب !

لعبة الرعب The Medium تحصل على المزيد من المعلومات الجديدة

لعبة الرعب The Medium تحصل على المزيد من المعلومات الجديدة و استعراض جديد لطريقة اللعب

الإعلان عن لعبة The Medium يعود إلى فترة سابقة وتحديدا خلال حدث البث المباشر من مايكروسوفت في شهر مايو الماضي الذي بالرغم من أنه لم يحمل معلومات مثيرة عن مجموعة عناوين إلا أن من بين الإصدارات الرائعة و الواعدة جدا التي تم الكشف عنها خلاله كانت من بينها لعبة The Medium القادمة من أستوديو Bloober Team الرائع .

و الذي قدم لنا من قبل مجموعة من المشاريع مثل سلسلة Layers of Fear و ايضا لعبة Blair Witch تم كذلك Observer حيث قرر الفريق التعاون مع مايكروسوفت حول هذا المشروع و لو أن عدة إشاعات تتحدث عن إمكانية أن يتم الإستحواذ على هذا الفريق في المرحلة المقبلة إلا أن هذا ليس الموضوع الأساسي لهذا المقال .

بحكم أن المشروع القادم من ظرف هذا الفريق حصل اليوم على باقة مهمة من الإعلانات و المعطيات المثيرة جدا و هو ما يمكن أن نشاهد عن طريق تحديث لصفحة اللعبة عن طريق متجر مايكروسوفت .

فكما كنا قد تحدثنا في فترة سابقة عن كون لعبة The Medium ستتيح لنا تقمص دور شخصية عبارة عن وسيط بين عالم الموتى والأحياء بهدف التحقيق في وفاة أحد الأطفال عبر عالم الأحياء لتقودها هذه الرحلة إلى عالم غريب حيث يضيف الفريق المطور اليوم أن الشخصية الرئيسية ستكون أمام مواجهة قوى الظلام في عالم الموتى باستخدام درع طاقة بالإضافة إلى قوة خارقة ستحصل عليها .

ناهيك عن فك و حل مجموعة من الألغاز التي تربط بين العالمين مع إمكانية المرور بين العالم و الآخر بلمح البصر كما ستكون في مواجهة مخلوقات مخيفة للغاية خاصة و أن الفريق المطور يصنف اللعبة ضمن نوع ألعاب الرعب النفسي .

ما يؤكد أنها فعلا مختلفة تماما عن باقي العناوين التي توفرت من ظرف أستوديو Bloober Team خلال السنوات القليلة الماضية مع التأكيد من جهة أخرى أن المقاطع الموسيقية في اللعبة تم إنجازها من طرف السيد Akira Yamaoka مصمم موسيقي عناوين سلسلة Silent Hill و نذكر أن اطلاق لعبة The Medium منتظر خلال نهاية عام 2020 على جهاز إكسبوكس ون و البي سي تم أيضا إكسبوكس سيريز اكس .

و أسفل الموضوع أترككم مع الإستعراض الرسمي الجديد الذي تم الكشف عنه من خلال حدث البث المباشر لمؤتمر مايكروسوفت Xbox Game Showcase و الذي يقدم نظرة شاملة عن محتوى هذه الأخيرة كما كان متوقعا ،، تحياتي.

العرض الرسمي بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent