recent
أخبار ساخنة

يبدو أن لعبة Returnal الحصرية الجديدة لجهاز PS5 قد حصلت على فترة إطلاق !

يبدو أن لعبة Returnal الحصرية الجديدة لجهاز PS5 قد حصلت على فترة إطلاق

يبدو أن لعبة Returnal الحصرية الجديدة لجهاز PS5 قد حصلت على فترة إطلاق

خلال حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 القادم نهاية العام في شهر يونيو الماضي فقد تم تسليط الضوء على حزمة مهمة من الألعاب القادمة بشكل حصري على جهاز سوني و من بينها أحد العناوين المهمة و الضخمة في تاريخ أستوديو Housemarque مطور لعبة Resogun على جهاز بلايستيشن 4 الذي و بعد مروره الناجح على جهاز بلايستيشن 3 سابقا و أيضا من خلال منصة بلايستيشن 4 الحالية فقد قررت شركة سوني أن تتعاون معه الفريق البريطاني للعمل على عنوان أخر ضخم جدا .

حيث يصنف من فئة AAA بعنوان Returnal ، بحيث يأخذ اللاعبين إلى رحلة محفوفة بالمخاطر في الفضاء الخارجي حينما تتحطم مركبة فضائية تقل إحدى الشخصيات لتجد نفسها سجينة أحد الكواكب الغريبة الأمر الذي يعد فعلا بتجربة فريدة من نوعها بعنصر البقاء .

إلا أنه بالمقابل عن طريق الإعلان الرسمي لم نحصل على أي تاريخ إطلاق نهائي و هو ما عاد إلى الواجهة خلال هذا اليوم وفق تفاصيل تم الكشف عنها إنطلاقا من تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث أفاد أحد المستخدمين أنه و عن طريق تفقد لملفات لبعض المطورين ممن سبق أنهم الإشتغال على اللعبة القادمة من استوديو Housemarque إلى غاية العام الماضي 2019 فقد تبين أن اللعبة من المنتظر أن تصدر خلال عام 2021 و طبعاً هي تفاصيل تم تدوينها قبل جائحة فيروس كورونا التي غيرت الكثير من معالم البرمجة الخاصة بمجموعة ألعاب .

و هو السبب الذي أعتقد جعل سوني لا تكشف لنا عن موعد إطلاق اللعبة النهائي بحكم أن المشروع ما يزال غير جاهز و بطبيعة الحال ما تزال هناك عدة خرجات إعلامية قادمة قريبا ربما يتم تسليط الضوء خلالها على هذا العنوان الواعد جدا خاصة أن سوني تستثمر فيه كثيراً لاستغلال قدرات جهاز بلايستيشن 5 و يد التحكم الجديدة DualSense مثل دعم خصائص Adaptive Triggers و أيضا Haptic Feedback ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent