recent
أخبار ساخنة

تفاصيل أكثر عن لعبة Gotham Knight تكشف حجم الاختلافات بينها و بين سلسلة Batman Arkham !

تفاصيل أكثر عن لعبة Gotham Knight تكشف حجم الاختلافات بينها و بين سلسلة Batman Arkham

تفاصيل أكثر عن لعبة Gotham Knight تكشف حجم الاختلافات بينها و بين سلسلة Batman Arkham

لعبة Gotham Knight تم الكشف عنها قبل أيام قليلة فقط من الأن على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي خلال حدث معرض DC FanDome الرقمي و الذي كان فعلا فرصة لا تفوت من أجل الكشف عن باقة مهمة من المعطيات والتفاصيل حول هذا المشروع الذي ظهرت عنه عدة تسريبات من قبل خلال السنوات الماضية .

إلى غاية ما تمت إماطة الوشاح عليه بصفة نهائية خلال الأيام القليلة الماضية و بطبيعة الحال فهي فرصة جد مواتية أمام المطورين في أستوديو Warner Bros Montréal للكشف عن المزيد من المعلومات بخصوص هذه اللعبة .

الشيء الذي عاد للتطرق له عن طريق مجموعة من الخرجات الإعلامية مؤخرا حينما أكد هذا الأخير أن اللعبة مختلفة تماما عن ما كان متاح في المشاريع السابقة من سلسلة Batman Arkham وتحديدا عناوين السلسلة التي توفرت من أستوديو Rocksteady الذي هو الأخر عرج إلى مشروع جديد من عالم Suicide Squad .

بالعودة إلى التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من طرف الفريق المطور للعبة Gotham Knight فقد أكد هذا الأخير أن عالم اللعبة سيكون مفتوح بالكامل و يمكن مشاهدة المواطنين يتجولون فيه بالإضافة إلى كون أحداث اللعبة تدور رحاها في أكثر من ليلة بالتالي اللعبة ستتيح مجموعة من الإضافات الجديدة و المؤثرة مثل الطقس الديناميكي .

و ربما أحداث في النهار أو في وقت الغروب بالإضافة إلى الأجواء المسائية إلى اكتشفنا نظرة بسيطة عليها خلال الفترة الماضية و أكيد يمكن توقع المزيد من المعطيات على اللعبة قبل الإطلاق النهائي المرتقب في عام 2021 على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent