recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة Gotham Knight بدون شخصية باتمان و هذا أول عرض لطريقة اللعب..!

الإعلان رسميا عن لعبة Gotham Knight بدون شخصية باتمان

الإعلان رسميا عن لعبة Gotham Knight بدون شخصية باتمان و هذا أول عرض لطريقة اللعب

كما كان متوقعاً و من خلال حدث DC FanDome هذا اليوم فقد تم الإعلان رسمياً عن لعبة Gotham Knight و التي كان يعتقد الجمهور أنها بعنوان Batman Gotham Knight لكن تبين أنها ستكون فقط بعنوان Gotham Knight من تطوير أستوديو Warner Bros Montréal الذي غاب منذ عام 2013 .

حيث كان قد قدم لنا لعبة Batman Arkham Origins على أجهزة إكسبوكس 360 و بلايستيشن 3 بالإضافة إلى البي سي و التي كانت عبارة عن مشروع ناجح جدا ، الأمر الذي جعل الجمهور يرفع سقف التوقعات للعبة باتمان جديدة و هو ما تم الكشف عنه خلال الساعات القليلة الماضية عبر البث المباشر لحدث DC FanDome حيث أماط أستوديو Warner Bros Montréal اللثام أخيرا على مشروع لعبة Gotham Knight التي تدور أحداثها بعد سنوات طويلة .

حيث تنطلق قصتها مباشرة بعد إعلان وفاة Bruce Wayne ( باتمان ) في فيديو مسجل قبل اختفائه حيث يترك مدينة جوثام تحت سيطرة المجرمين الشيء الذي جعل عائلة باتمان و هنا الحديث عن كل من شخصيات Batgirl تم Robin بالإضافة إلى Nightwing و كذلك Redhood الدخول بقوة و العودة إلى السيطرة على الوضع فيها لمحاولة إعادة النظام و ومعرفة السر وراء وفاة البطل باتمان .

الإعلان رسميا عن لعبة Gotham Knight بدون شخصية باتمان و هذا أول عرض لطريقة اللعب

و كما أشرت اللعبة تدور في عالم الشخصية المحبوبة لدى الجميع Batman لكن بدون حضورها إطلاقا حسب قول الفريق حيث يركز هذا الجزء على عنصر اللعب التعاوني عن طريق تقمص أربعة شخصيات في نفس الوقت و الزمان لإنهاء المهمات الرئيسية حيث لا نعلم لغاية اللحظة هل ستدعم اللعبة نظام اللعب الفردي أم أنها ستجبر اللعب بأربعة شخصيات في كل مرحلة .

بالإضافة إلى تسجيل حضور عناصر آربيجي نوعا ما حيث أن الأعداء في الإستعراض المطول بالفيديو لأسلوب اللعب يحملون مستويات معينة الشيء الذي يترك الباب مفتوح أمام هذه الفرضية ، ناهيك عن تواجد شخصيات The Court of Owls التي سيكون لها حضور بارز على مستوى سيناريو اللعبة .

فإنتظار معرفة المزيد من المعلومات في هذا الإطار من اللعبة نذكر أن إطلاق هذه الأخيرة منتظر خلال عام 2021 على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 أيضا ،، تحياتي.

العرض الرسمي السينمائي :

 

العرض بالفيديو لطريقة اللعب :

google-playkhamsatmostaqltradent