recent
أخبار ساخنة

أستوديو Warner Bros ينطلق بالتشويق لمشروع لعبة Batman Arkham القادمة و تسريب عنوانها النهائي !

أستوديو Warner Bros ينطلق بالتشويق لمشروع لعبة Batman Arkham القادمة و تسريب عنوانها النهائي

أستوديو Warner Bros ينطلق بالتشويق لمشروع لعبة Batman Arkham القادمة و تسريب عنوانها النهائي

خلال الأيام القليلة الماضية فقد تطرقت عن طريق موقعنا إلى سلسلة من المعلومات التي تمت الإشارة إليها من خلال موقع حدث DC FanDome و الذي سيكون عبارة عن حدث رقمي بمجموعة من الإعلانات الرهيبة جدا في تاريخ 22 أغسطس إنطلاقا من لعبة Suicide Squad المعلنة رسميا من طرف أستوديو Rocksteady بعد سنوات من الغياب .

إلا أنها بالمقابل لن تكون مثل سنوات غياب أستوديو Warner Bros Montréal الذي قدم لعبة Batman Arkham Origins قبل عدة سنوات من الأن حيث غاب عن الأنظار منذ فترة طويلة جدا ، بحكم أننا نعلم من قبل أن هذا الفريق بصدد العمل على مشروع لسلسلة .

الا أن هذا الأخير و عن طريق كشف برنامج إعلانات معرض DC FanDome فقد علمنا أنه سيكون حاضر و متواجد في هذا المعرض لتقديم مشروعه الرئيسي الضخم الذي يتم التلميح له منذ عدة أشهر الشيء الذي عاد إلى الواجهة قبل لحظات .

حينما أعلن الفريق المطور عن افتتاح موقع خاص على شبكة الإنترنت و الذي يأتي بعنوان r3dakt3d .com كما يمكن أن نشاهد انطلاقا من هذه الوصلة أن الموقع يضرب لنا موعد في تاريخ 18 أغسطس .

حيث من المتوقع أن يتم الكشف عن تلميح آخر للعبة القادمة و التي بالمناسبة تم تسريب عنوانها الرسمي حيث تأتي بمسمى Batman Gotham Knight الشيء الذي يجب أن نحصل عليه خلال تاريخ السبت القادم 22 أغسطس في حدود الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة و طبعا على موقعنا التغطية مضمونة لهذا الحدث و إطلاعكم على جديده أول بأول ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent