recent
أخبار ساخنة

كابكوم تعلن وفاة الممثلة Jeanette Maus مؤدية دور الساحرات في لعبة Resident Evil 8 Village !

 كابكوم تعلن وفاة الممثلة Jeanette Maus مؤدية دور الساحرات في لعبة Resident Evil 8 Village

 

كابكوم تعلن وفاة الممثلة Jeanette Maus مؤدية دور الساحرات في لعبة Resident Evil 8 Village

علمنا خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق تغريدة من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر من طرف كابكوم عن خبر محزن للغاية و هو رحيل الممثلة Jeanette Maus إحدى الممثلات داخل لعبة Resident Evil 8 Village و التي كانت تقوم بدور شخصية الساحرات في القصة الرئيسية .

 

و هو الخبر الذي نزل كقطعة ثلج على جمهور السلسلة ككل بحكم أن هذه الأخيرة كانت لها مجموعة من المغامرات على شكل كاتبة سيناريو لمجموعة أعمال و أول تجربة في عالم ألعاب الفيديو كانت مع استوديوهات كابكوم من خلال مشروع Resident Evil 8 Village القادمة .

و قد كشف خطيب الممثلة السيد Dusty Warren أن هذه الأخيرة كانت قد عانت في الفترة الماضية و تحديدا ثمانية أشهر الأخيرة من مضاعفات صحية صعبة بسبب إصابتها بسرطان القولون و الذي يضيف أنها قاومته بضراوة إلى أن كانت قريبة من التغلب عليه يضيف المتحدث من خلال منشور على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

 

حيث يؤكد أن هذه الأخيرة كانت قد أصيبت بفيروس كورونا و الذي أدى إلى تدهور وضعها الصحي أكثر في الفترة الماضية و مع خروجها لتوها من معركة السرطان لم يقوى جسمها على الفيروس التاجي الذي نال منها يضيف المصدر ذاته و قد تقدمت استوديوهات كابكوم برسالة لعائلة الممثلة Janette Maus بعد هذا المستجد بتاريخ الأحد 24 يناير .

 

وهو اليوم الذي فارقت فيه الحياة هذه الأخيرة ، و كما سبق لنا الإشارة فقد كان دورها الرئيسي تقمص شخصية الساحرات التي ترافق Lady Dimitrescu التي أشعلت فتيل المواقع العالمية و المتخصصة بأخبار السلسلة مؤخرا كما نعلم ، أكيد نتوقع أن تقدم كابكوم خلال اللعبة رسالة اعتراف خاصة إلى هذه الممثلة التي من دون شك كان لها دور فعال في تقديم مجموعة شخصيات سواء من حيث الكتابة أو التمثيل الصوتي ،، تحياتي.

 

google-playkhamsatmostaqltradent