recent
أخبار ساخنة

هل مشروع لعبة Indiana Jones القادمة سيؤخر العمل على ألعاب The Elder Scrolls 6 و Starfield ؟ شركة Bethesda تكسر جدار الصمت..

 هل مشروع لعبة Indiana Jones القادمة سيؤخر العمل على ألعاب The Elder Scrolls VI و Starfield ؟ شركة Bethesda تكسر جدار الصمت

 

هل مشروع لعبة Indiana Jones القادمة سيؤخر العمل على ألعاب The Elder Scrolls 6 و Starfield ؟ شركة Bethesda تكسر جدار الصمت

خلال هذا الأسبوع كنا على موعد مع مجموعة من الإعلانات القوية و المثيرة جدا التي توفرت إنطلاقاً من إعلان شركة Bethesda الأمريكية و المنضمة حديثا الى مايكروسوفت عن مشروع لعبة المغامرات Indiana Jones المقتبسة من سلسلة الأفلام الشهيرة و هو ما جعل الجمهور فعلا يتعلق بالعنوان القادم من شركة Bethesda و أستوديو Machine Games الذي سبق له تقديم مجموعة عناوين لسلسلة ألعاب Wolfenstein .

 

قبل أن يعرج إلى هذا الصنف المختلف من الألعاب الأمر الذي يجعل الجمهور متحمس لمعرفة المزيد عن اللعبة و الإطلاع أكثر على ما يمكن أن تقدم لنا هذه الأخيرة ، الشيء الذي جاءت تفاصيله عندما أعلن عن كون السيد Todd Howard و الذي يعمل حاليا في دور المخرج على عناوين منتظرة بشغف من طرف الجمهور مثل The Elder Scrolls 6 و كذلك Starfield أضخم مشاريع شركة Bethesda في تاريخها المعاصر .

 

حيث سيكون على رأس مشروع لعبة Indiana Jones القادمة بدور المنتج التنفيذي الأمر الذي جعل جمهور هذه العناوين فعلا يتسائل عن كون هذه الخطوة المفاجئة من طرف شركة Bethesda ربما ترخي بظلالها على مستقبل العناوين المقبلة و قد يتم تأخيرها الشيء الذي رد عليه السيد Pete Hins نائب رئيس قطاع التسويق داخل شركة Bethesda .

 

و الذي تطرق خلال معرض كلامه عن كون السيد Todd Howard تظل المشاريع الرئيسية لديه هي كل من The Elder Scrolls VIو Starfield فى حين أن اشتغاله على عنوان مثل Indiana Jones يقتصر فقط على إدارة المشروع و هو بالمناسبة يقوم بنفس الدور على مجموعة إصدارات غير معلن عنها من طرف Bethesda Game Studios كما أنه يشغل نفس المنصب على مسلسل Fallout التلفزيوني ما يؤكد أن Todd فعلا من بين الشخصيات الوازنة و المهمة داخل Bethesda و تسند له مجموعة من المهمات في نفس الوقت إلا أن مشاريع The Elder Scrolls 6 و كذلك Starfield تظل بالنسبة له هي الهدف الأسمى و المباشر دائما ،، تحياتي.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent