recent
أخبار ساخنة

لعبة Everywhere القادمة من منتج سلسلة GTA السابق تعرج إلى محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد !

 لعبة Everywhere القادمة من منتج سلسلة GTA السابق تعرج إلى محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد

 

لعبة Everywhere القادمة من منتج سلسلة GTA السابق تعرج إلى محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد

خلال عام 2016 كما نتذكر وصلت نقطة النهاية بين كل من المنتج السيد Leslie Benzies لسلسلة GTA و مجموعة من الإصدارات الخاصة بأستوديو روكستار الذي و من خلال أغلب العناوين التي توفرت من الفريق كان دائما له دور أساسي على مستوى الإنتاج أو من خلال الإخراج .

 

إلا أن العلاقة بين هذا الأخير و الأخوين هاوسر بلغت النفق المسدود الأمر الذي جعله يغادر الشركة و يحيل كل من سام هاوسر و دان هاوسر على القضاء قصد المطالبة بالمبالغ المالية التي تدين بها استوديوهات روكستار لهذا الأخير بعد نجاح لعبة GTA 5 التي كان له دور كبير جدا في بلوغها إلى ما حققته .

 

وهو ما جعل الفريق المطور فعلا يعيش أوقات عصيبة جدا بسبب هذه القضية فى حين أن السيد Leslie Benzies و خلال عام 2017 إفتتح أستوديو جديد تحت عنوان Build A Rocket و أعلن عن أول مشروع له بإسم Everywhere  و منذ تلك الفترة و هو يوظف مجموعة من المخضرمين على مستوى صناعة الألعاب خلال أغلب المقرات والفروع الخاصة بالفريق سواء في مدينة ادنبره بدولة اسكتلندا تم بودابست في المجر .

 

لكن الصراعات بينه و بين استوديوهات روكستار ظلت مستمرة بحكم تم اتهامه في أكثر من مرة بمحاولة إستدراج مطورين داخل استوديوهات روكستار إلى فريقه الذي يشتغل على مشروع لعبة Everywhere بمعية محرك Lumberyard الخاص بشركة Amazon .

 

الفريق ومن خلال إطلاع الجمهور على المستجدات الخاصة بهذا المشروع الذي سيقدم على شكل لعبة عالم مفتوح للجيل الجديد و بعناصر مستقبلية فقد أكد أنه قرر بالنهاية التعريج إلى محرك الرسومات الجديد Unreal Engine 5 من شركة Epic Games و هو ما يعني أن الفريق لا ينوي إطلاق اللعبة على الأقل خلال العام القادم 2021 بحكم أنها السنة التي سيكون حلالها المحرك قد أصبح جاهزاً بالكامل ما يعني أن المشروع ربما يرى النور إلى ما بعد 2022 على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 تم البي سي .

 

إد و في إطار التفاصيل عن هذا الأخير دائما فقد علمنا مؤخرا أنه قد استفاد من دعم بقيمة 40 مليون دولار للتطوير ناهيك عن إرتفاع العاملين لديه إلى غاية 130 مطور متواجدين على التوالي في استوديوهات اسكتلندا و المجر في إنتظار المزيد من التفاصيل عن هذا الأخير خلال الأشهر القادمة لما لا ،، تحياتي.

 


google-playkhamsatmostaqltradent