recent
أخبار ساخنة

مبتكر سلسلة GTA يكشف عن أول تفاصيل مشروعه المقبل بعنوان Everywhere ، معلومات مهمة جدا ..

مبتكر سلسلة GTA يكشف عن أول تفاصيل مشروعه المقبل بعنوان Everywhere ، معلومات مهمة جدا ..

مبتكر سلسلة GTA يكشف عن أول تفاصيل مشروعه المقبل بعنوان Everywhere ، معلومات مهمة جدا ..

كما سبق لنا وأن تطرقنا قبل سنوات مضت بأن السيد Leslie Benzies و الذي كان يشتغل بمعية الإخوان هاوسر في أستوديو روكستار قرر المغادرة بصفة نهائية العمل مع هؤلاء و ليس هذا فقط بل قرر التصعيد معهم حيث طالب هؤلاء بتعويضات مالية مهمة بحكم أنه ساهم بشكل كبير في وصول السلسلة لماهي عليه الآن .

حيث كان العقل المدبر لعدد من الأفكار التي اعتمدت في السلسلة لكن هذا طبعا يظل من الماضي و المطور حزم حقائبه و استقر بمعية إثنين من المطورين السابقين في أستوديو روكستار داخل استوديو فرعي في ضواحي مدينة لوس أنجلوس الأمريكية حيث يشتغلون على المشروع الأول لهذا الأخير خارج استوديوهات روكستار و الذي يحمل عنوان Everywhere .

من خلال موضوع سابق كنت قد تطرقت لهذا المشروع لكن اليوم نعلم المزيد عنه حيث وعبر تفاصيل طفت على السطح من طرف الموقع المخصص لهذا الأخير تم الزج بالمزيد من التفاصيل حول وصف المشروع الذي سيكون عبارة عن لعبة عالم مفتوح بالطبع.

لكن المميز فيها أنها مرتبطة بالشبكة حسب ما يقدم وصف اللعبة بحكم انها تدور في المستقبل البعيد نوعا ما حيث أخذت التكنولوجيا تحتل العالم والبشر في هذا الوقت يحاول أن يستغل البعض منه هذا التقدم التقني سواء لمساعدة بعضهم البعض أو الإختفاظ بكل شيء لأنفسهم .

كما أن معركة الخير و الشر تظل موجودة في هذا العالم بين البشر القاطنين فيه كما يضيف الوصف الخاص بالمشروع أن اللعبة ستقدم مفهوم المجتمع بالشكل الواضح و متقدم لدرجة كبيرة الشيء الذي يجعل هذه الأخيرة من دون سك قريبة من فكرة لعبة Cyberpunk 2077 القادمة من طرف فريق CD Projekt .

حيث سننتظر المزيد من المعلومات عنها حول السيناريو و كذا أسلوب اللعب الذي بلا شك سيقدم بعض التوابل من سلسلة GTA بحكم اته يستخدم محرك التطوير Amazon Lumberyard و هي خطوة يترقبها العديد من المستخدمين بحكم أن المطور Leslie Benzies كان الدراع الأيمن للأخوان هاوسر في استوديوهات روكستار و قد يستغل تجربته التي راكم على مدى السنوات الماضية في هذا المشروع الواعد جدا و الذي نشير انه قيد التطوير منذ سنتين في حين أن إطلاقه ما يزال غير واضح المعالم بعد ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent