روكستار تهاجم مبتكر سلسلة GTA و تجره إلى المحاكم لهذا السبب ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

روكستار تهاجم مبتكر سلسلة GTA و تجره إلى المحاكم لهذا السبب !

روكستار تهاجم مبتكر سلسلة GTA و تجره إلى المحاكم لهذا السبب !

شارك المقالة

روكستار تهاجم مبتكر سلسلة GTA و تجره إلى المحاكم لهذا السبب !

روكستار تهاجم مبتكر سلسلة GTA و تجره إلى المحاكم لهذا السبب

كنا قد تحدثنا قبل فترة من الوقت عن قضية جد شائكة من كل من السيد Leslie Benzies الذي كان يعتبر أهم المؤسسين لأستوديو روكستار قبل سنوات عديدة حيث قرر هذا الأخير أن يتنحى عن منصبه المهم في الشركة و الذي كان أحد مبتكري سلسلة Grand Theft Auto حينها و المسؤولين عنها بشكل أساسي .

حيث قرر أن يستقل بذاته دون كشف الأسباب التي دفعته للقيام بهذا الأمر قبل أن يتبين أنه كان مضغوط من أجل القيام بذلك حيث أعلن قبل أشهر أنه سيتابع استوديوهات روكستار قضائيا حيث يرغب بتعويضات مالية تبلغ 150 مليون دولار و هو نصيبه من الأرباح التي حققت السلسلة طيلة السنوات التي اشتغل فيها على هذه الأخيرة .

الرجل توصل مؤخرا بالحكم الإبتدائي و الذي أقر فعلا بوجود مبالغ مالية يحب أن تدفعها روكستار للسيد Leslie Benzies لكنها ليست بنفس القيمة التي كان يطلب بها .

اليوم هناك مستجدات جديدة على هذا المستوى حيث قررت هذه المرة روكستار من خلال فرع North أن تبادر لمتابعة السيد Benzies و ذلك بتهمة استدراج مطورين لديها و محاولة انتدابهم من أجل العمل معه داخل استوديو RCG و الذي أسسه قبل سنوات بمعية بعض القدماء والمخضرمين في مجال التطوير للعمل على مشروع لعبة Everywhere .

و التي سبق لي و أن خصصت لها موضوع في الموقع تحدثنا من خلاله عن نوعيتها و بعض التفاصيل الأولى عنها ، الأن السيد Leslie Benzies أصبح بين المطرقة و السندان الخاصة بشركة روكستار فهل ستربح هذا الأخيرة القضية المسجلة حاليا في المحاكم الأمريكية ؟ كل هذا سنعرفه قريبا ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *