recent
أخبار ساخنة

تعديل رهيب يجلب شخصيات Ellie و Joel إلى لعبة God of War، شاهد الفيديو..!

 تعديل رهيب يجلب شخصيات Ellie و Joel إلى لعبة God of War، شاهد الفيديو..!

 

تعديل رهيب يجلب شخصيات Ellie و Joel إلى لعبة God of War، شاهد الفيديو..!

في إطار تقريبكم من كافة المستجدات سواء كانت أخبار ومعلومات من المطورين في الفترة الماضية، خاصة أنها على غير العادة تعرف حركة غير عادية بعد مجموعة من الأحداث التي كانت متتالية أمامنا، و حاولنا على ضوئها أن نقربكم من كافة التفاصيل أول بأول.


لكن من جهة أخرى هناك بعص المحتويات التي يتم توفيرها من حين لآخر قادمة هذه المرة من المطورين الهواة بمجال التعديل عن طريق نظام المودات بجهاز البي سي، و بما أن مجموعة من العناوين الحصرية لشركة سوني أصبحت متاحة منذ فترة على جهاز البي سي.


فقد فتح هذا الأمر الباب أمام العديد من اللاعبين قصد تقديم المزيد من الأفكار المتنوعة و أحيانا جريئة، كما هو الحال ما شاركنا إياه المستخدم على مستوى منصة اليوتوب Omega Fantasy.



الذي قرر الاشتغال على تعديل رهيب جدا تمكن من خلاله تغيير الشخصيات الرئيسية في لعبة God of War 2018 إلى كل من البطل Joel بالإضافة إلى Ellie من The Last of Us، حينما قرر الاشتغال على ملامح هذه الشخصيات و تعديلها حتى تتناسب و الشخصيات في اللعبة.


بالإضافة إلى ضبط مجموعة من العناصر الخاصة بنظام الإضاءة لتبدو مرتبطة باللعبة، و هو ما توفق فيه كما نشاهد عن طريق الفيديو و هي واحدة من بين مئات التعديلات التي تستفيد منها اللعبة.


و طبعا بعد تأكيد إطلاق لعبة The Last of Us Part 1 بجهاز البي سي، نتوقع بنسبة كبيرة جدا أن التعديلات هي الأخرى ستكون ضخمة عليها من طرف اللاعبين مباشرة بعد إطلاقها مستقبلا، و إلى ذلك الحين أترككم مع هذه اللقطات لهذا المود المميز فعلا كما يمكننا أن نشاهد.

google-playkhamsatmostaqltradent