أخر الاخبار

رسميا لعبة The Last of Us Part 1 تحصل على تصنيف عمري في السعودية..

رسميا لعبة The Last of Us Part 1 تحصل على تصنيف عمري في السعودية..

 

رسميا لعبة The Last of Us Part 1 تحصل على تصنيف عمري في السعودية..

أحد إعلانات حدث مهرجان صيف الألعاب Summer Game Fest لهذا العام، كان الكشف عن لعبة The Last of Us Part 1 الحصرية الرائعة من سوني لجهاز بلايستيشن 5.


بعدما كانت قد صدرت منذ تسعة سنوات أولا لجهاز بلايستيشن 3 تم بعد عام من ذلك لجهاز بلايستيشن 4 بنسخة ريماستر إلا أن الفريق المطور داخل استوديو Naughty Dog، أراد إعادة الاعتبار أكثر لهذا الجزء المميز و منحه الفرصة التجديد أكثر عن طريق إعادة إطلاقه بنسخة ريميك حصريا لجهاز بلايستيشن 5.


و التي واكبنا في الأيام الماضية مجموعة من التفاصيل المتعلقة بها، الشيء الذي يتواصل هذا اليوم بسبب الخطوة المثيرة التي تمت إماطة اللثام عنها من جانب فريق التقييم العمري الألعاب داخل هيئة المرئي و المسموع في المملكة العربية السعودية.


التي يخول لها تفقد محتوى الألعاب قبل منح الضوء الأخضر للفسح عنها بالمنطقة العربية خاصة في الدول التي تعتمد على تقييمات الهيئة السعودية، و هو ما يمكننا أن نرصد قبل لحظات بعدما تم تسجيل لعبة The Last of Us Part 1 ضمن بيانات الهيئة.



التي أكدت حصول اللعبة على الموافقة الرسمية للإطلاق في المملكة العربية السعودية بجهاز بلايستيشن 5، حيث ستأتي بتصنيف مناسب لعمر 18 سنة فما فوق بالنظر المحتوى العنيف و كذلك وجود مشاهد تقطيع أطراف جسدية و دماء.


بالإضافة إلى أنه غير معروف كيف تعامل الفريق في هيئة المرئي المسموع مع أحد المحتويات الشاذة داخل توسعة Left Behind، هل تم مثلا حذف المشهد أو حجبه في النسخة الموجهة إلى المتاجر السعودية؟


الأمر الذي ننتظر توضيحات رسمية بشأنه و إلى ذلك الحين أترككم مع قائمة أهم المميزات و التحسينات التي تتضمنها هذه النسخة الجديدة من اللعبة، مع الإشارة أن إطلاقها منتظر في موعد 2 سبتمبر القادم حصريا لجهاز بلايستيشن 5.


أهم التحسينات المقدمة في نسخة The Last of Us Part 1 Remake لجهاز بلايستيشن 5


  • نمط الدقة يصل إلى 4K حقيقية
  • نمط الأداء يصل إلى 60 إطار بالثانية مع دقة 4K ديناميكية
  • تحسين نظام الذكاء الاصطناعي بشكل متقدم
  • تغييرات جذرية بنظام الحركة والتفاعل بين الشخصيات
  • تحسين نظام التصويب و إطلاق النار بالأسلحة و التعديل عليها
  • تغييرات بالمؤثرات البصرية داخل بيئات اللعب بشكل واقعي
  • منح اللاعبين ذوي الاحتياجات الخاصة خصائص وعناصر مساعدة
  • دعم اللعبة لنظام صوتي ثلاثي الابعاد 3D Audio
  • دعم مميزات ذراع التحكم DualSense للشعور أكثر بأجواء اللعبة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-